ورشة عمل لـ"الحرية والعدالة" بالشرقية لمناقشة أزمة النظافة

الأربعاء، 11 يوليو 2012 01:14 ص
ورشة عمل لـ"الحرية والعدالة" بالشرقية لمناقشة أزمة النظافة جانب من الورشة
الشرقية- إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت أمانة حزب الحرية والعدالة بالشرقية ورشة عمل، لمناقشة مشكلة النظافة، بمركز ومدينة الزقازيق، بالتعاون مع رئاسة المركز، ورؤساء حى أول وثان.

ناقش الحزب خلال ورشة العمل الأزمة، وإيجاد حلول عاجلة لها على ثلاثة محاور، محور الجمع المنزلى للقمامة سواء من خلال شركات صغيرة للنظافة أو جمعيات خدمة المجتمع، ومحور تزويد الأحياء بالمعدات اللازمة لنقل القمامة، ومحور كيفية التدوير الفعال للقمامة.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد شحاتة، أمين مساعد للحزب، وعضو مجلس الشعب، ضرورة التوعية الإعلامية، بضرورة الحفاظ على البيئة من التلوث، إلى جانب التوعية عن طريق دور العبادة، لحث المواطنين على تجميع القمامة فى أكياس، لحين مرور عامل النظافة لتجميعها من المنازل، أو إلقائها فى الأماكن المخصصة لها، لحين رفعها من قبل حملات النظافة.

حضر الورشة، المهندس أحمد شحاتة أمين مساعد حزب الحرية والعدالة بالشرقية، وقيادات الحزب وشارك فيها من الجانب التنفيذى إبراهيم عبد الوهاب، رئيس مركز الزقازيق، ومحمد الزنفلى، رئيس حى ثان، وفايقة فهيم، رئيس حى أول.

يأتى ذلك فى إطار جهود أمانة حزب الحرية والعدالة بالشرقية، لدعم تنفيذ برنامج الـ100 يوم الذى تعهَّد به رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى؛ لحل مشكلات النظافة، والمرور، ورغيف الخبز، والوقود إلى جانب استعادة الأمن والأمان للشارع المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة