تراجع حدة الانتقادات لناعومى واتس بعد نشر صورها فى دور الأميرة ديانا

السبت، 07 يوليو 2012 03:30 ص
تراجع حدة الانتقادات لناعومى واتس بعد نشر صورها فى دور الأميرة ديانا ناعومى واتس
باريس (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الصور الفوتوغرافية الرسمية، التى تم نشرها عن فيلم "كوت إن فلايت "الذى يجسد قصة حياة الأميرة الراحلة ديانا، أن الممثلة الأسترالية ناعومى واتس، جديرة تماما بلعب هذا الدور، رغم الانتقادات التى وجهت لمخرجه الألمانى أوليفير هيرشبليجيل، عندما وقع اختياره على ناعومى واتس، على حساب جيسيكا شاستين التى يراها البعض الأقرب لليدى ديانا فى المظهر والقامة والعمر.

ونشرت مجلة "كلوزير" الفرنسية بعض الصور لناعومى واتس بدت فيها قريبة فى الشكل والروح من الأميرة الراحلة رغم فارق الطول بينهما فقامة الأميرة ديانا تزيد بمقدار 10 سنتيمترات عن ناعومى واتس فيما كانت ليدى ديانا أكثر شبابا من ناعومى واتس، فديانا لقيت مصرعها فى حادث سيارة فى باريس برفقة صديقها الملياردير المصرى دودى الفايد فى باريس ولم يكن عمرها يزيد عن 35 عاما فى حين أن ناعومى واتس تقترب حاليا من عامها الرابع والأربعين.

وصرح مخرج الفيلم هيرشبليجيل بأن الفيلم سيتوقف كثيرا عند قصة الحب العنيفة التى كانت تربط بين الأميرة ديانا والطبيب الجراح الباكستانى حسنات خان والذى كانت تصفه الأميرة ديانا بمستر " ووندرفول " (الرائع).

ويكشف الفيلم كيف حاولت الأميرة ديانا استثارة غيرة حسنات خان بإقامة علاقة مع زير النساء دودى الفايد رغم أن البعض يرى أن قصة حبها مع الفايد كانت أكثر عنفا من قصة حبها مع حسنات خان.

وقد علقت ناعومى واتس على تلقى الصحافة بقبول كبير لصورها فى الفيلم عن شعورها بالفخر لتجسيدها لدور الأميرة الراحلة التى كانت تلقب بأميرة القلوب.

وأضافت أن الأميرة ديانا كان تحظى بإعجاب شديد فى جميع أنحاء العالم وأنها تبذل قصارى جهدها لنقل حياة الأميرة ديانا من الواقع إلى شاشة السينما.

ومن جانبه صرح الممثل نافين أندروز التى يجسد شخصية حسنات خان فى الفيلم أنه لا يوجد بين ممثلات هوليوود من هى أجدر من ناعومى واتس للقيام بدور الأميرة ديانا.

يشار إلى أن فيلم كوت إن فلايت سيكون جاهزا للعرض فى دور السينما العالمية فى فبراير 2013.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة