فى أول تعاون بين روتانا وتليفزيون الوطن الكويتى..

انطلاق فاعليات ليالى فبراير مع نجوم روتانا

الأربعاء، 18 فبراير 2009 09:27 م
انطلاق فاعليات ليالى فبراير مع نجوم روتانا ثنائى بين روتانا وتلفزيون الكويت
كتبت نسمة صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة روتانا و"تلفزيون الوطن" عن انطلاق فعاليات مهرجان "ليالى فبراير" فى 28 من الشهر الجارى، بعد سلسلة من التأجيلات تضامنا من اللجنة المنظمة مع أحداث غزة .

كما أعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان عن جدول حفلات "ليالى فبراير" الغنائية، وستكون ليلة الخامس من مارس ليلة العمالقة، إذ يفتتح الحفلات الغنائية العملاقان محمد عبده و أبو بكر سالم لتكون الليلة حدثاً فنيا تاريخيا.

وتليها ليلة شبابية تجمع تامر حسنى والكويتى بشار الشطى والنجمة نانسى عجرم لتكون ليلة التواصل مع جمهور من نوع خاص ينتظرهم بفرح لا يوصف.

أما الثانى عشر من مارس، فقمة من نوع آخر أيضاً بلقاء الفنان الكبير راشد الماجد بالفنانة نوال الزغبى والفنان نبيل شعيل.

وفى الثالث عشر من مارس، لقاء الكبار، حيث يجتمع كل من نوال الكويتية و العملاق عمرو دياب الذى سيقدم جديده ، إضافة إلى الفنانة إليسا.

وفى التاسع عشر من مارس يلتقى النجم السعودى عبد المجيد عبدالله وفضل شاكر الذى سيقدم جديده أيضاً، مع النجمة العربية نجوى كرم.

أما الليلة الأخيرة،فهى مسك الختام لمطربى روتانا فى المهرجان المشترك مع تلفزيون الوطن فيقف عبد الله الرويشد ليشدو بصوته الكبير، قبل أن يسلم الهواء للفنان الكبير حسين الجسمى وشيرين عبد الوهاب، وهكذا يشكل المهرجان هذا العام حالة استثنائية فى تاريخ المهرجانات الفنية بجمع هذا الكم الكبير من الفنانين كما وعدت روتانا وتلفزيون الوطن.

ويضم المهرجان إلى جانب أنشطته الفنية باقة من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والأمسيات الشعرية والمحاضرات الدينية وكلها تتم بمناسبة الأعياد الوطنية للكويت.

وأكد سالم الهندى رئيس شركة روتانا للصوتيات "أن مجموعة روتانا الإعلامية تنقل حفلات الكويت للسنة العاشرة، ويشرفنا هذا العام أن ننقل فعاليات مهرجان "ليالى فبراير"، ثمرة التعاون الأول بين روتانا و"تلفزيون الوطن". وسنهدى تلفزيون دولة الكويت تسجيلا كاملا للحفلات الغنائية تقديرا للدور الكبير والمهم الذى يلعبه تلفزيون الكويت كجهة حكومية ورسمية".

تفتح حفلات هذا العام المجال أمام أعداد كبيرة من الجماهير لتشاهدها، ولذلك وقع الاختيار على صالة التزلج والتى تم تجهيزها بأحدث التقنيات الحديثة من ديكور وإضاءة وصوت، وتم تجهيز مسرح ضخم فيها يتناسب مع حجم المهرجان، وتتسع هذه القاعة لـ 2500 شخص. كما أن أسعار التذاكر الخاصة بهذه الحفلات ستكون فى متناول الجميع، إضافة إلى تخصيص اللجنة العليا للمهرجان تذاكر مجانية لذوى الاحتياجات الخاصة ورجالات الجيش والشرطة والحرس الوطنى والمطافئ وجمعيات النفع العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة