عبد الواحد: ضحيت من أجل الزمالك.. وكنت أتمنى شراء الشناوى.. وأرفض ظلم جنش

الأحد، 01 يوليو 2012 03:34 م
عبد الواحد: ضحيت من أجل الزمالك.. وكنت أتمنى شراء الشناوى.. وأرفض ظلم جنش عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك اتهامه بمماطلة مسئولى ناديه، فيما يخص تجديد عقده الذى انتهى بنهاية الموسم الماضى، مؤكداً أنه قدم تنازلات عديدة للزمالك مرعاة للظروف المادية للنادى.
قال عبد الواحد فى تصريحات للموقع الرسمى، إن مفاوضات تجديد عقده قادها الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات وعرض عليه فى البداية الحصول على 50% من عقده الجديد كمقدم تعاقد، ثم قلص المبلغ إلى 25% بسبب ظروف النادى المادية قبل أن يطالبه – أى عبد الواحد – بعدم الحصول على مقدم تعاقد من الأساس، حتى يتمكن النادى من استغلال هذا المبلغ فى عقد صفقات جديدة، ولكنه طلب مستحقاته عن الموسم الماضى خاصة أن موعد استحقاقها مر وسيحصل عليها فى جميع الأحوال.
أضاف عبد الواحد أنه لا يوجد أى لاعب بالزمالك حتى لو كان من أبناء النادى وقع دون الحصول على مقدم عقد، مؤكداً أن بعض اللاعبين حصلوا على 75% من قيمة عقودهم، والبعض الآخر حصل على 50% عند التوقيع، موضحاً فى الوقت نفسه أنه لم يتفاوض مع جورج أثناء الاتفاق على المقابل المادى لأنه يرفض المساوة مع ناديه، موضحاً أنه فى حاجة الآن لمستحقاته القديمة لسداد بعض الالتزامات الخاصة به.
كما تحدث كابتن الزمالك عن صفقة أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، مؤكداً أنه إضافة قوية للفريق، قائلاً: "كنت أتمنى انتقال الشناوى للزمالك نهائياً وليس على سبيل الإعارة"، كما رفض وحيد التقليل من محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، مؤكداً أنه سيكون مستقبل نادى الزمالك، وأوضح أن المستوى الفنى لجنش زاد بشدة خلال الفترة الماضية بعد نوعيه التدريب التى خضع لها منذ انضمامه للزمالك، بالإضافة إلى تدربه تحت قيادة مدربين أكفاء ذوى إمكانيات متميزة.
فيما يرى عبد الواحد أن فترة الإعداد التى خضع لها الزمالك كانت قوية للغاية، وحقق اللاعبون منها العديد من المكاسب، موضحاً أن جميع اللاعبين شاهدوا مباريات للفرق التى سيواجهونها فى البطولة الأفريقية، مشيراً إلى أنه تمنى اكتمال صفوف الفريق خلال فترة الإعداد بانضمام اللاعبين المتواجدين بالمنتخبات أو اللاعبين الذين يعانون من مشاكل مع الجهاز الفنى .
وطالب حارس الزمالك جماهير ناديه بعدم التسرع فى الحكم على الفريق من أول مباراة بالبطولة الأفريقية، وربط نتيجة مباراة تشيلسى الغانى بمصير تأهل الزمالك مؤكداً ضرورة الانتظار لحين انتهاء المباريات للتعرف على الفريقين المتأهليين من المجموعة.
فيما رفض عبد الواحد الحديث عن أزمة شيكابالا مع حسن شحاتة، قائلاً: "أنا بحب شيكابالا جداً وبحب كابتن حسن جداً عشان كده مش عايز أتكلم فى الموضوع"، مضيفاً: "كنت أتمنى وجود شيكابالا مع الفريق ولكن فى نفس الوقت الموقف اللى عمله شيكابالا صعب جداً من لاعب كبير".

تابع يورو 2012 لحظة بلحظة على "اليوم السابع"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة