الجبلاية تستبعد ملف "أديداس" من جدول أعمال العمومية الطارئة

الجمعة، 29 يونيو 2012 09:06 ص
الجبلاية تستبعد ملف "أديداس" من جدول أعمال العمومية الطارئة انور صالح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة برئاسة أنور صالح، استبعاد ملف التعاقد مع شركة "أديداس" للملابس الرياضية، لرعاية قميص المنتخبات الوطنية فى الفترة المقبلة، من جدول الأعمال الذى سيتم مناقشته خلال الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية الذى سينعقد يوم 8 يوليو المقبل.

وكانت الجبلاية اختارت يوم 8 يوليو المقبل لمناقشة التعديلات على لائحة النظام الأساسى وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدما اعتمد الفيفا هذه التعديلات.

وقال مصدر مسئول داخل اللجنة التنفيذية لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة التنفيذية فضلت أن يتم تأجيل إتمام التعاقد مع أديداس لحين انتخاب مجلس جديد لإدارة الجبلاية على أن يقوم المجلس الجديد بإتمام التعاقد بنفسه كى يتحمل أعضاءه المسئولية.

تابع المصدر، أن المجلس القومى للرياضة برئاسة الدكتور عماد البنانى أبدى ترحيبه بالتعاقد مع أديداس فى ظل المقابل المادى المعروض والذى بلغ 17 مليون يورو – ما يعادل 145 مليون جنيه مصرى – والذى لا يمكن رفضه، الا انه فى نفس الوقت اشترط أن يكون التعاقد مع مجلس منتخب من قبل الجمعية العمومية.

وكشف المصدر عن أن هناك شبه اتفاق بين الجبلاية والمجلس القومى للرياضة على إتمام التعاقد مع أديداس، لكن عقب إجراء الانتخابات المقبلة والتى ستأتى بمجلس منتخب يكون المسئول عن هذا التعاقد.


تابع يورو 2012 لحظة بلحظة على "اليوم السابع"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة