الكاتب الكبير أحمد رجب يتبنى أفضل المواهب الشابة فى الكتابة الساخرة عبر اليوم السابع

الخميس، 28 يونيو 2012 10:03 ص
الكاتب الكبير أحمد رجب يتبنى أفضل المواهب الشابة فى الكتابة الساخرة عبر اليوم السابع الكاتب الكبير أحمد رجب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكبر مسابقة فى الكتابة الساخرة برعاية الكاتب الكبير.. صفحة أسبوعية يقدمها أحمد رجب للأقلام الساخرة والمواهب.

مفاجأة كبيرة تقدمها «اليوم السابع» لقرائها، وانتصار صحفى ومهنى وهدية كبيرة وانفراد آخر يضاف إلى الانفرادات الكبرى لليوم السابع، والقفزات الصحفية الكبرى.. ينضم إلى الصحيفة الكاتب الكبير وعمدة الكتابة الساخرة الأستاذ أحمد رجب أهم رواد الكتابة الساخرة وصاحب الكتابات الساخرة والأب الشرعى والوحيد لأشهر ½ كلمة فى الصحافة المصرية, ويتضمن هذا الانتصار المهنى لليوم السابع فى اتفاق عقدته المؤسسة مع الكاتب الكبير، أن يرعى مسابقة كبيرة للكتابة الساخرة بين الكتاب الشباب، تنظمها «اليوم السابع»، وتتضمن كتابة المقال الساخر، متوسط وقصير أو قصير جدا. فضلا عن الأنواع المختلفة التى تتناول الأفكار والآراء الاجتماعية والسياسية بشكل ساخر. وتتلقى «اليوم السابع» الكتابات بالبريد العادى أو على الإيميل الخاص، وتعرض المقالات جميعا على الكاتب الكبير أحمد رجب، وبعد أن يقرأها يختار المقالات الأفضل ويقدمها للقراء فى اليوم السابع، وتنشر المقالات الفائزة فى صفحة أسبوعية، ضمن مشروع واسع تتبناه «اليوم السابع» لاكتشاف ودعم المواهب الشابة.

وتمنح «اليوم السابع» جوائز مالية للمقالات الفائزة، حيث يحصل الفائز الأول على 500 جنيه. ويحصل الفائزون الباقون على مكافآت أخرى.

ونتلقى الكتابات والمقالات على العنوان البريدى «جريدة اليوم السابع – 54 شارع البطل أحمد عبدالعزيز المهندسين الجيزة». أو البريد الإلكترونى ‏ahmedragab@youm7.com

والكاتب الكبير أحمد رجب رائد الكتابة الساخرة، والأسلوب السهل الممتنع، ونصف كلمة التى ينتظرها القراء يوميا، فضلا عن عشرات الكتب التى تمثل علامات مضيئة فى فنون الكتابة السياسية والاجتماعية الساخرة، وتمثل مزجا بين القصص والانتقادات، ومن أشهرها صور مقلوبة، ضربة فى قلبك، الحب وسنينه، نهارك سعيد، كلام فارغ، فوزية البرجوازية، توته توته، أى كلام. وتحول الكثير من أعماله إلى أفلام ومسلسلات، وهو مبتكر عدد من أهم الكاركترات الساخرة، مثل قاسم السماوى وكمبورة، وجنجح، وعلى بيه الأليت.. وغيرها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة