حفلات التمثيل الصامت ومسرح الشارع تنتقل للإسكندرية

الأربعاء، 27 يونيو 2012 05:04 م
حفلات التمثيل الصامت ومسرح الشارع تنتقل للإسكندرية نماذج لعرض فن الأداء
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلة جديدة من حفلات فن التمثيل الصامت "البانتوميم" تنظمها شركة نون للإبداع بالتعاون مع المدينة للفنون الأدائية والرقمية، حيث تقدم عروضا لفنانى الأداء فى مجال الكلاون والمايم ومسرح الشارع وذلك يوم السبت القادم فى ستوديو المدينة وقهوة أنس الوجود فى 8 شارع طلعت حرب "شارع الجوازات" بالإسكندرية.

ويبدأ برنامج الحفل بعرض "مسرح تفاعلى " على القهوة بعنوان "حارة تى فى"، وبعد ذلك عرض لمهرجين بعنوان "هس هس"، وحكى بعنوان "بيت الحواديت"، وحكى لحكيم عبد النعيم، ثم يبدأ بعد ذلك المسرح التفاعلى بعنوان "التياترو"، ثم تقدم هبة رضوان عرض حكى، وبعدها عرض "ولسه- تاء مربوطة"، ويقدم عزت عزت، رقص، علاوة على عرض التمثيل الصامت "ولسه- مايم"، وفى الخاتمة يقدم رامز أشرف " مينى كنسرت فى الشارع".

ندى ثابت، المدير الفنى لشركة نون للإبداع، قالت، لليوم السابع، إن الحفل هو الثانى من سلسلة حفلات ستنظمها نون خلال هذا العام فى العديد من المحافظات، مضيفة أن هدف هذه الحفلات هو فتح المجال للعاملين بفنون الأداء للتشبيك وعرض أعمالهم.

وأوضحت أن الحفلة سوف تشمل عروضا لفرق وأشخاص ومبادرات فنية من القاهرة والمنيا والإسكندرية والفيوم.

وشددت على أن الحفلات التى ستنظمها نون فى المحافظات تهدف أيضاً للتعريف بموقع "ميت فول دوت نت" وهو موقع مهنى أعلن عنه فى 5 يوليو2011 لتوفير منصة إلكترونية ليعرض أعضاء الموقع أعمالهم ولتبادل الخبرات وللتعاون مع بعضهم.

وأضافت أن موقع "ميت فول" يسعى لتحسن الأداء الفنى فى مجال فنون الأداء من خلال توفير أداة سهلة الاستخدام للمساهمة فى بناء مجتمع حقيقى وفعال يتخطى جميع الحدود، مشيرة إلى أن ملكية ميت فول دت نت نقلت لشركة نون للإبداع فى شهر أغسطس 2011.

وأكدت أن هدف شركة نون للإبداع، التى تأسست فى شهر يونيو2011، هو توفير خدامات للمحترفين بفنون الأداء ولاستخدام فنون الأداء فى إطار تعليمى وتنموى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة