غرق 3 أشخاص بترعة الرياح الناصرى بالبحيرة لعدم إجادتهم للسباحة

الأربعاء، 27 يونيو 2012 12:24 م
غرق 3 أشخاص بترعة الرياح الناصرى بالبحيرة لعدم إجادتهم للسباحة اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة
البحيرة ـ جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف قوات الإنقاذ النهرى بالبحيرة جهودها للعثور على جثث 3 شباب غرقوا بترعة الرياح الناصرى بدائرة مركز بدر.

كان اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة تلقى إخطاراً من مركز شرطة بدر من الأهالى أمس، بوجود غريق بترعة الرياح الناصرى أمام شركة بيكو دائرة المركز.

انتقلت على الفور القيادات الأمنية المختصة وقوات الإنقاذ النهرى، وتبين من الفحص أنه أثناء قيام مجدى محمد محمود منصور (20 سنة) عامل ومقيم قرية عمر مكرم دائرة المركز بالاستحمام بالترعة جرفه التيار وغرق لعدم إجادته للسباحة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 12 أحوال المركز، وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار عماد غنيم المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور التصريح بدفن الجثة.

كما تلقى اللواء محمد الخليصى، مدير المباحث الجنائية بالبحيرة، من الأهالى بغرق اثنين بترعة الرياح الناصرى الأول أمام قرية عمر شاهين دائرة مركز بدر، انتقلت على الفور القيادات الأمنية المختصة وقوات الإنقاذ النهرى، وتبين من الفحص أنه أثناء قيام جمعة خالد جمعة الطحاوى (17 سنة) عامل ومقيم قرية الزعفران مركز كوم حمادة بالاستحمام بالترعة، جرفه التيار وغرق، لعدم إجادته للسباحة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2393/2011 إدارى المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة. كلفت إدارة البحث الجنائى، برئاسة العميد رفعت خضر رئيس المباحث الجنائية بالبحيرة، بالتحرى عن الواقعة.

ووقع الحادث الأخير أمام قرية أحمد عرابى دائرة مركز بدر، وتبين من الفحص أنه أثناء قيام محمد عبد الفتاح محمد (18 سنة) طالب بالاستحمام بالترعة جرفه التيار، وغرق لعدم إجادته للسباحة.

وتواصل قوات الإنقاذ النهرى مسح المجرى المائى لاستخراج الجثة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 2395/2011 إدارى المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة. كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة