ربة منزل تقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبى بمصر القديمة

الثلاثاء، 26 يونيو 2012 02:29 م
ربة منزل تقتل طفلة لسرقة قرطها الذهبى بمصر القديمة الطفله
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجردت ربة منزل من كل معانى الإنسانية والرحمة، بعد أن قامت بخنق طفلة 3 سنوات، وذلك بعد أن استدرجتها إلى منطقة بعيدة عن مسكنها لسرقة قرطها الذهبى، إلا أن مباحث القاهرة كشفت الواقعة، وألقت القبض على المتهمة التى اعترفت بجريمتها وأرشدت عن مكان الجثة.

تفاصيل تلك الجريمة بدأت بتلقى المقدم طارق الوتيدى رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من كل من أيوب .م.ع. 30 سنة عامل، وزوجته حسنية.ع.ع. 21 سنة ربة منزل ومقيمان بمصر القديمة، واللذان أفادا بغياب ابنتهما مريم البالغة من العمر 3 سنوات.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عصام سعد مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، وتوصلت التحريات أنه تم مشاهدة الطفلة صحبة دعاء.ح.م.19 سنة ربة منزل.

وأكدت المعلومات أن المتهمة كانت تبيع حلق ذهب أطفال فى أحد محلات الصاغة بشارع حسن الأنور بالمنطقة، فتم ضبطها وبمواجهتها اعترفت باستدراج الطفلة لحارة علوية بمنطقة المدابغ بزعم شراء بعض الحلوى لها واستولت على حلقها الذهب وأثناء محاولة الطفلة الاستغاثة قامت بخنقها بيدها إلى أن فارقت الحياة، وأخفت جثتها بأحد مقالب الزبالة وتم بإرشادها العثور على جثة الطفلة، فتم تحرير محضر بالواقعة وبإخطار اللواء محسن مراد مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بإحالتها للنيابة العامة التى باشرت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة