إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة

السبت، 23 يونيو 2012 11:24 ص
إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة صورة أرشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 7 أشخاص بطلقات وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، إثر حدوث مشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى مركز حوش عيسى بسبب الخلاف على أولوية الرى، تم نقل المصابين إلى المعهد الطبى بدمنهور وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد الخليصى مدير المباحث من مركز شرطة حوش عيسى من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصابين بقرية عزبة الحكومة كوبرى العبد دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من "طرف أول" ""سعيد. ع" 25 سنة عامل مصاب بطلق نارى بالذراع الأيسر و"هانى. ع" 24 سنة عامل مصاب بطلق نارى بالذراع الأيسر، وتم نقلهما إلى المعهد الطبى بدمنهور و"ع. ع" 61 سنة المعاش مصاب بجرح رضى بأصبع البنصر لليد اليسرى وكدمة بالساق اليسرى.

و"طرف ثان" "فايز.ع" 20 سنة عامل زراعى مصاب بكدمة بالذراع الأيسر و"عبد الواحد. ع" 22 سنة عامل مصاب بجرح قطعى بالأصبع الأوسط لليد اليسرى، و"سعدون. ع" 20 سنة عامل مصاب بكدمة بالذراع الأيسر وجرح قطعى بالصدر، و"فايد. ش" هارب،و جميعهم يقيمون بذات الناحية بسبب الخلاف على أولوية رى أراضيهم الزراعية قام على إثرها الطرفان بالاعتداء على بعضهما بالضرب وقيام الرابع بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته نتج عنه إصابة الأول والثانى، تم ضبط طرفى المشاجرة، عدا السابع، وبمواجهتهم قرروا بمضمون ما تقدم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7758/2012 جنح المركز وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة