النيابة تقرر حبس قاتلة طفلة "المناشى".. وتخلى سبيل والدى المتهمة

السبت، 23 يونيو 2012 08:50 ص
النيابة تقرر حبس قاتلة طفلة "المناشى".. وتخلى سبيل والدى المتهمة محرر اليوم السابع ووالد الطفلة
كتب محمود عبد الراضى ومى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس قاتلة طفلة المناشى 4 أيام على ذمة التحقيقات وأخلت سبيل والديها بضمان محل إقامتهما، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

واعترفت المتهمة بارتكابها للواقعة لمرورها بضائقة مالية، حيث استدرجت الضحية إلى مكان نائى واستولت على قرطها الذهبى، وعندما أكدت لها الطفلة أنها تعرف اسمها، وأنها ستخبر والديها بتفاصيل الواقعة اضطرت المتهمة إلى خنقها بعد توثيقها بالحبال حتى لا ينفضح أمرها، ثم وضعتها داخل حفرة فى السباخ بأراضى زراعية بقرية منشية رضوان بشمال الجيزة.

وأنكرت المتهمة أمام النيابة اشتراك والديها معها فى ارتكاب الجريمة، وأنها نفذت الحادث بمفردها لتخلى النيابة سبيلهما.

وكان والد الضحية "حسين.إ" (40 سنة) أكد أنه أثناء ذهاب طفلته مع والدتها إلى منزل حماه، وعندما نزلت الطفلة للعب مع ابن خالتها نجحت بائعة فواكه فى استدراج الطفلة إلى مكان نائى واستولت على قرطها الذهبى ثم خنقتها بعدما أوثقت قدميها ويديها بالحبال، مطالباً بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمة جزاء ما اقترفت يداها.

تلقى اللواء أحمد سالم الناغى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطاراً من العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بتغيب طفلة ذات 3 سنوات بقرية منشية رضوان التابعة لمركز شرطة منشاة القناطر، فانتقل المقدم حسام أنور رئيس المباحث إلى مكان الواقعة وتم تشكيل فريق بحث للعثور على الطفلة المتخفية وبعد 24 ساعة عثر أهالى القرية على الطفلة مخنوقة وملقاه فى اراضى زراعية.

وبتكثيف التحريات تبين أن فتاة تدعى "هند" مشهور عنها اختطاف الأطفال لسرقتهم، فتم القبض عليها وتبين أنها وراء ارتكاب الواقعة وانهارت أمام ضباط المباحث واعترفت تفصلياً بارتكابها للجريمة وأحيلت للنيابة التى قررت حبسها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة