لندن تطرح 50 ألف تذكرة للطوارئ بعد الإقبال الجماهيرى

الجمعة، 22 يونيو 2012 01:35 م
لندن تطرح 50 ألف تذكرة للطوارئ بعد الإقبال الجماهيرى أولمبياد لندن 2012

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن 2012 50 ألف تذكرة للطوارئ اليوم، الجمعة، بعد الإقبال الشديد من جانب الجماهير الراغبة فى حضور فعاليات هذا الحدث الأكبر على مستوى العالم، ورغبتهم فى مشاهدة منافسات هذه الدورة التى ستتم بنوع من الندية والإثارة من أجل تحقيق اللاعبين ميدالية أولمبية.

ووجهت اللجنة تحذيراً للجماهير الراغبة فى شراء هذه التذاكر بالتأكد من مصدر البيع، خاصة بعدما اكتشف الأيام الماضية وجود 30 موقعاً على الإنترنت يقوم ببيع التذاكر بشكل غير قانونى، مما دفع الشرطة البريطانية بفتح تحقيق موسع للكشف عن هوية هذه المواقع.
وطالبت اللجنة الجمهور بعدم المخاطرة بأموالهم واستخدام هذه المواقع، بل وقامت بنشر المكان المخصص لشراء التذاكر على الموقع الرسمى للدورة.

وقامت اللجنة المنظمة بتوفير أماكن فى الفنادق المخصصة لإقامة الوفود القادمة من جميع الدول لمشاهده هذه الدورة بعد الإقبال الشديد من جانب الراغبين للسفر إلى لندن لمتابعه فعاليات عدد من الألعاب، مثل الجمباز الإيقاعى والكرة الطائرة الشاطئية والرماية والتايكوندو والتنس والسلة وركوب الدرجات الهوائية.

وأعلنت اللجنة الوسائل التى سيستخدمها الجمهور من أجل الحصول على التذكرة الخاصة بالسفر إلى لندن عن طريق استخدام الفيزا كارت والائتمان، إما عن ذوى الاحتياجات الخاصة الراغبين فى التواجد فى لندن لمتابعة الفعاليات التأكد من وجود مقاعد قبل القيام بشراء التذاكر.

وصرح تشريز توانسيند المدير التجارى للدورة على الموقع الرسمى بأن اللجنة حرصت على الدفع بهذا العدد من التذاكر اليوم بعد الإقبال الشديد من جانب الجماهير الراغبة فى الحضور إلى لندن لمشاهدة فعاليات الدورة بشكل مباشر، مؤكداً أن الأيام المقبلة تشهد قيام اللجنة بالدفع بنفس العدد من حال ازداد الإقبال.

وأشار توانسيند إلى أن اللجنة المنظمة تبذل قصارى جهدها لتشجيع الجمهور على الحضور إلى لندن ومتابعة فعاليات الدورة بشكل واقعى بحرصها على توفير سبل الراحة سواء فى عملية شراء التذاكر أو فى توفير إمكانيات الإقامة.

تابع يورو 2012 لحظة بلحظة على "اليوم السابع"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة