50 سفينة تعبر قناة السويس اليوم

الأربعاء، 20 يونيو 2012 12:23 م
 50 سفينة تعبر قناة السويس اليوم قناة السويس
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت المجرى الملاحى لقناة السويس اليوم الأربعاء، 50 سفينة بحمولة قدرها 2 مليون و664.1 ألف طن سفن بضائع من الاتجاهين بحمولات مختلفة.

وقال طارق حسنين مدير أعلام هيئة قناة السويس إن 50 سفينة عبرت قناة السويس من الاتجاهين، حيث عبرت ضمن قافلة الشمال 26 سفينة بحمولة قدرها مليون و321.2 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب سفينة البضائع البنمية MSC BERYL بحمولة قدرها 146.4 ألف طن قادمة من إيطاليا، ومتجهة إلى الإمارات العربية المتحدة.

كما عبرت من اتجاه الجنوب 24 سفينة بحمولة قدرها مليون و342.9 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب السفينة البنميةMSC AURORA بحمولة قدرها 148.9 ألف طن قادمة من الصين ومتجهة إلى البرتغال.

وأكد مدير الإعلام على أن حركة الملاحة تسير فى شكلها الطبيعى داخل المجرى الملاحى.

من ناحية أخرى قالت مصادر أمنية بالإسماعيلية إن إجراءات احترازية يتم اتخاذها بداية من اليوم لتأمين المنشآت الحيوية، وتأمين البنوك والمدارس تحسبا لاندلاع المظاهرات عقب إعلان نتيجة الانتخابات الرسمية بفوز أى من المرشحين.

كما يتم تأمين مداخل ومخارج المحافظة عن طريق انتشار الدوريات الراكبة والمتحركة للشرطة، وتأمين كوبرى السلام، والتدقيق فى التفتيش على السيارات والأفراد وتأمين المعديات على قناة السويس، وانتشار قوات أمنية تابعة للجيش حول المجرى الملاحى لقناة السويس.

فيما لم تشهد الإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء، أية مظاهرات أو وقفات احتجاجية بعد وقفة أمس الثلاثاء، بميدان الممر، والتى نظمها عدد من شباب الثورة والقوى السياسية اعتراضا على الإعلان الدستورى المكمل والضبطية القضائية، والتى انتهت أمس بدون مشاكل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة