بالفيديو والصور.. رونى يقود إنجلترا للفوز على أوكرانيا وتجنب إسبانيا فى ربع النهائى

الثلاثاء، 19 يونيو 2012 10:46 م
بالفيديو والصور.. رونى يقود إنجلترا للفوز على أوكرانيا وتجنب إسبانيا فى ربع النهائى رونى لحظة التسجيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلب المنتخب الإنجليزى على نظيره الأوكرانى بهدف نظيف عن طريق واين رونى فى الدقيقة 48 من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، ليخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية عن المجموعة الرابعة.

بتلك النتيجة يتأهل المنتخب الإنجليزى لمواجهة إيطاليا فى ربع النهائى بعدما تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، ورافقه المنتخب الفرنسى على الرغم من الخسارة من السويد بعدما حل فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط ليواجه منتخب أسبانيا فى ربع النهائى وجاء السويد وأوكرانى فى المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط.

الشوط الأول:
بدأ المنتخب الأوكرانى المباراة بضغط فى أول 5 دقائق، وهدد جارماش مرمى جو هارت بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، وينكمش لاعبو المنتخب الإنجليزى ويمتلك أصحاب الملعب الكرة لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

ويسدد ديفيتش مهاجم أوكرانيا كرة قوية فى الدقيقة 12 تعلو العارضة، وبعد مرور أول ربع ساعة من المباراة يظهر الأسود الثلاثة لأول مرة فى الدقيقة 28 عن طريق ضربة رأس لواين رونى عندما تلقى عرضية من أشلى يونج أهدرها بغرابة.

وينشط المنتخب الأوكرانى من جديد ويستعيد السيطرة على وسط الملعب بعدما استشعر خطورة الضيوف، ويسدد يارمولينكو على مرمى هارت لكنها تعلو العارضة من جديد، ويفشل أصحاب الملعب فى اختراق الدفاع الإنجليزى المحكم، حتى جاءت الدقيقة 43 عندما عاد يارمولينكو وراوغ سكوت باركر ودخل منطقة الجزاء لكن الدفاع يشتت الكرة.

الشوط الثانى:
ينطلق بطريقة رائعة للمنتخب الإنجليزى، حيث تقدم فى الدقيقة 48 عن طريق واين رونى عندما حول عرضية القائد جيرارد برأسه فى المرمى الخالى، وينشط المنتخب الأوكرانى عقب الهدف الإنجليزى ويحصل على عدة ركلات ركنية فى أول 5 دقائق من بداية الشوط.

ينكمش المنتخب الإنجليزى ويعتمد على المرتدات، ويقود جيرارد إحداها بنجاح ويمررها لرونى الذى انطلق بسرعة كبيرة نحو مرمى أصحاب الملعب ويمهدها لباركر خارج المنطقة يسددها بعيدًا عن المرمى.

سجل ديفيتش مهاجم المنتخب الأوكرانى هدفًا لفريقه فى الدقيقة 62 لكن جون تيرى أبعد الكرة بعدما تخطت خط المرمى دون أن يلاحظها حكم اللقاء أو حامل الراية أو الحكم المساعد الثالث الذى يقف خلف المرمى ويبعد عن الكرة أقل من 5 أمتار، ليستمر تقدم المنتخب الإنجليزى بهدف نظيف رونى.

ويدفع أوليه بلوخين، المدير الفنى للمنتخب الأوكرانى بأندريه شيفشينكو فى الدقيقة 70 لتنشيط الناحية الهجومية على حساب ديفيتش صاحب الهدف الملغى، ويواصل أصحاب الملعب الهجوم بحثًا عن التعادل لكن دون جدوى وسط الصلابة الدفاعية الإنجليزية حتى ينتهى اللقاء بفوز الأسود الثلاثة بهدف رونى.


































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة