الصحافة الإسبانية: راخوى يهنئ هولاند بالفوز فى الانتخابات التشريعية.. رئيس الحكومة الإسبانية يعرب عن حزنه لوفاة الأمير نايف.. مونتى:فوز الحزب الديمقراطى الجديد باليونان يمثل علامة كبيرة لأوروبا

الثلاثاء، 19 يونيو 2012 11:58 ص
الصحافة الإسبانية: راخوى يهنئ هولاند بالفوز فى الانتخابات التشريعية.. رئيس الحكومة الإسبانية يعرب عن حزنه لوفاة الأمير نايف.. مونتى:فوز الحزب الديمقراطى الجديد باليونان يمثل علامة كبيرة لأوروبا
إعداد فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الباييس
راخوى يهنئ هولاند بالفوز فى الانتخابات التشريعية الفرنسية


قالت صحيفة الباييس الإسبانية، إن رئيس الحكومة الإسبانى ماريانو راخوى هنأ الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند بالانتصار فى الانتخابات التشريعية التى جرت فى فرنسا بالأمس.

وأعرب راخوى عن تهانيه لهولاند فى الانتخابات التشريعية التى جاءت تعزيزا لولايته بعد انتخابه رئيساً فى مايو الماضى.

وأشار راخوى إلى أن الحكومة الفرنسية تتمتع بضمانات الاستقرار السياسى خلال السنوات المقبلة على أيدى هولاند معتبراً أن ذلك يفتح آفاقا للتعاون فى مجال العلاقات الثنائية، وضمن إطار الاتحاد الأوروبى، بما يعود بالفائدة على شعوب بلدان الاتحاد الأوروبى.


الموندو
رئيس الحكومة الإسبانية يعرب عن حزنه لوفاة الأمير نايف بن عبد العزيز

أعرب رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوى عن حزنه العميق لوفاة ولى العهد السعودى نايف بن عبد العزيز آل سعود.

وقالت صحيفة الموندو الإسبانية، إن راخوى أرسل برقية إلى خادم الحرمين الشريفين للملك عبد الله بن عبد العزيز يعرب فيها عن تعازيه الحارة بفقدان الأمير نايف، مشيداً بالإنجازات التى حققها داخل المملكة السعودية وخارجها، كما أنه أشاد بجهوده التى كانت تهدف لتعزيز الاستقرار الإقليمى والخدمات الجليلة التى أداها لأبناء شعبه.

ويذكر أن ملك إسبانيا خوان كارلوس ووزير الخارجية خوسيه مانويل مارجايو توجها إلى جدة أمس لتقديم التعازى بوفاة ولى العهد السعودى.


إيه بى سى
مونتى يؤكد أن فوز الحزب الديمقراطى الجديد فى اليونان يمثل علامة كبيرة لأوروبا

أعرب رئيس الحكومة الإيطالية ماريو مونتى عن سعادته بنتائج التصويت فى الانتخابات البرلمانية باليونان، مؤكدا أنها تمثل علامة كبيرة لأوروبا، وذلك بعد فوز الحزب الديمقراطى الجديد الداعم لخطط الإصلاح الاقتصادية المقدمة من الدول الأوروبية.

ونقلت صحيفة إيه بى سى الإسبانية قول مونتى "الآن نأمل فى أن يتم تشكيل حكومة قوية قادرة على الوفاء بالتزاماتها مع الاتحاد الأوروبى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة