فرج عامر يتنازل عن الرئاسة لـ"عريبى" فى انتخابات الجبلاية

الإثنين، 18 يونيو 2012 06:47 م
فرج عامر يتنازل عن الرئاسة  لـ"عريبى" فى انتخابات الجبلاية فرج عامر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الجبهة الثانية لانتخابات اتحاد الكرة التى يرأسها محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة تخليه عن منصب الرئاسة لصالح فايز عريبى رئيس طنطا بعد أن اتفقا الثنائى على خوض انتخابات الجبلاية، فى جبهة واحدة ضد جبهة هانى أبوريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولى "الفيفا".

كشف مصدر داخل الجمعية العمومية أن عامر تنازل عن منصب الرئيس فى الجبهة، لصالح عريبى بعد رؤيته أن رئيس طنطا هو الأجدر لخوض الانتخابات لعلاقاته الوطيدة بعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية التى يحظى فيها عريبى بحب وثقة الكثيرين منهم والوحيد الأجدر على منافسة أبو ريدة فى الوقت الحالى، إلى جانب رغبة رئيس طنطا فى الترشح على مقعد الرئيس.

أضاف المصدر أنه تردد أن فرج عامر لم يحدد موقفه النهائى من الانتخابات، حيث تردد أن هناك ضغوط تجرى عليه للترشح فى قائمة أخرى بعيداً عن عريبى، ولكنه أكد لعريبى أنه سيساند الجبهة للوصول إلى كرسى رئاسة الجبلاية.

قال المصدر أن جبهة عريبى استقرت على بعض الأسماء مثل إيهاب صالح المدير التنفيذى السابق للجبلاية ومحمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل، وهناك شكوك حول عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر السابق بعد تأكيدات البعض بأن عبد الحق قد ينضم لجبهة هانى أبو ريدة.

تابع يورو 2012 لحظة بلحظة على "اليوم السابع"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة