وسلمى الشماع حققت طفرة فى الإعلام..

المذيعة مها بهنسى: "الحياة الآن" نقلة مهمة فى حياتى

الإثنين، 18 يونيو 2012 12:32 م
المذيعة مها بهنسى: "الحياة الآن" نقلة مهمة فى حياتى  المذيعة مها بهنسى
كتبت - شيماء عبد المنعم - تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت المذيعة مها بهنسى لـ«اليوم السابع» بأن تجربتها فى إذاعة نجوم أف أم أفادتها كثيرا فى إلقاء النشرة الإخبارية ببرنامج «الحياة الآن» على قناة الحياة الفضائية، مشيرة إلى أن تجربة الراديو مختلفة عن التليفزيون لأنه فى الإذاعة تقوم بعمل الإعداد والتحضير للبرنامج وتقديمه أيضاً، بينما فى البرامج التليفزيونية تتفرغ فقط لتقديم البرنامج وهناك كتيبة عمل من المعدين للبرنامج، وأضافت أنها مستمتعة بتجربة التليفزيون والراديو، ولا تمانع أن تقوم بالاثنتين معا.

وأشارت بهنسى إلى أن وجودها فى قناة الحياة يعد نقلة مهمة فى حياتها لأنها قناة هامة وناجحة، وأن مشاركتها فى تقديم برنامج «الحياة الآن»، يعد مفاجأة لها حيث إنه برنامج إخبارى جاد، وهى فى الأساس مذيعة برامج منوعات منذ بدايتها مع قناة نايل للمنوعات عام 1999، وقامت بعمل الكثير من البروفات والاختبارات والاستعدادات حتى تظهر على الشاشة بهذا المظهر.

وأضافت أنها تتمنى أن يكون لها برنامج «توك شو» خاص بها، ليكون لها مساحة أكبر، وهى فى مرحلة تطوير فكرة برنامج يتناول كل الموضوعات.

وعن سلمى الشماع قالت إنها أول من أعطتها فرصة للظهور على الشاشة من خلال قناة النيل للمنوعات، وأنها تعلمت منها الكثير، حيث إنها قامت بطفرة فى عالم الإعلام، وغيرت شكل الشاشة وعملت على ديكورات مختلفة، ولكن تشفير القناة فى هذه الفترة أضر بها، وكان باقى القنوات يستخدم أسلوب الشماع فى هذه الفترة.

وكانت مها شاركت من قبل فى الفيلم التسجيلى «لحن الشجن» عن حياة بليغ حمدى، حيث سبق لها أن درست التمثيل لكنها لا تفكر حاليا فى تكرار التجربة حتى تتفرغ لتقديم البرامج.
يشار إلى أن مها بهنسى تشارك فى تقديم نشرة الأخبار «الحياة الآن» الذى يعد مينى توك شو لبرنامج «الحياة اليوم» وتقدم مها النشرة بالتناوب مع المذيعة ياسمين سعيد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بهنسى

بالتوفيق

بالتوفيق يا بهنسى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

طلب صغير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد العزيز

اللآم الشمسية واللآم القمرية

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

اللغة العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

الديب

مبروك

مليون مبروك يامها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الباجورى

واحدة من العائلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ibrahim

من جد وجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة