حركة تنقلات بين رؤساء المراكز بسبب الانتخابات بالمنيا

السبت، 16 يونيو 2012 04:44 م
حركة تنقلات بين رؤساء المراكز بسبب الانتخابات بالمنيا اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا، أن حركة التنقلات الخاصة بعدد من رؤساء الوحدات المحلية التى صدرت اليوم كانت بناء على التقارير التى رفعتها اجهزة المتابعة بعد رصد عدد من المخالفات والتجاوزات الخاصة بعدم تجهيز اللجان وتنظيمها بالشكل الذى يحقق راحة المواطنين والخاصة ببعض رؤساء المراكز التى شملتهم حركة التنقلات.

كان المحافظ قد أصدر قرارا بتعيين محمد جمال رئيس لمركز بنى مزار وتحريك السيد مختار الخولى رئيسا لمركز مطاى والعميد أركان حرب محمد الملثم رئيس مدينة العدوة (سابقاً) – رئيساً لمجلس مدينة أبو قرقاص خلفاً للسيد عبد الحفيظ عبد الرحيم الذى نقل للعمل بديوان عام المحافظة.

كما أكد اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا أن الانتخابات تسير فى المحافظة بكافة اللجان الانتخابية بهدوء والتزام من الناخبين وأن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لم ترصد أية تجاوزات أو انتهاكات من الممكن أن تؤثر على سير الانتخابات حتى الآن.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ على اللجان الانتخابية بمدرسة المنيا الثانوية بنين للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتجهيز اللجان بالشكل اللازم لاستقبال المواطنين. وقال المحافظ إنه تم تجهيز اللجان بالشكل الذى يضمن توفير سبل الراحة للناخبين لهم من خلال تحديد مواقع لانتظار الناخبين مزودة بعدد من المقاعد أثناء انتظارهم داخل اللجان للإدلاء بأصواتهم وتوفير مراوح ومبردات ومياه وأجهزة تلفاز للناخبين مع أعداد دورات مياه للسيدات والرجال وتوفير عمال خدمات معاونة لتلبية احتياجات الناخبين.

وأضاف المحافظ أن هناك العديد من المعلومات التى ترد إلى غرفة العمليات وعلى الفور يتم التعامل معها فورا للتأكد من صحته والتعامل معها.

وقال المحافظ إن دور المحافظة يتمثل فى تشجيع المواطنين على الإدلاء بأصواتهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم للإدلاء بأصواتهم طبقا لرغباتهم دون أى تدخل للمحافظة فى توجية الناخبين وأشاد بإقبال المواطنين الكثيف على العلمية الانتخابية فى هذا العرس الديمقراطى داعيا المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات حفاظا على حقهم الدستورى.

يذكر أن عدد اللجان بالمحافظة يبلغ 664 لجنة بكافة مراكز المحافظة جاهزة لاستقبال 2 مليون و668 ألفا و652 ناخبا لهم حق التصويت بالانتخابات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة