مصر للطيران للشحن الجوى تشارك بمعرضAir Cargo 2012 بالصين

الأربعاء، 13 يونيو 2012 04:08 م
مصر للطيران للشحن الجوى تشارك بمعرضAir Cargo 2012  بالصين مصر للطيران
كتب أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت مصر للطيران للشحن الجوى بوفد رأسه الطيار باسم جوهر رئيس مجلس إدارة الشركة فى معرض 2012 Air Cargo China الذى أقيم بمدينة شنغهاى بالصين فى الفترة من 5 – 7 يونيو 2012، والذى تم الترتيب والمشاركة فيه بالتنسيق مع وكيل عام مبيعات مصر للطيران للشحن الجوى بالصين.

وفى هذا الصدد صرح الطيار باسم جوهر قائلاً: "إن مشاركتنا فى هذا المعرض جاءت من أجل تطوير التعاون بين الشركة وبين وباقى الجهات المتخصصة فى هذا المجال ومنها سلطات المطارات وأكبر وكلاء الخدمة والبيع بالعالم".

وأضاف: "أن المعرض ضم هذا العام أكثر من 50 شركة طيران عالمية ووكلاء شحن وشركات خدمات بضائع، وقد تم إقامة جناح خاص لشركة مصر للطيران للشحن الجوى استقبلت فيه كبرى وكلاء الشحن والوفود الدولية المشاركة فى المعرض لإجراء محادثات حول تطورات عمليات الشحن الجوى، واكتمال منظومتها من خلال توفير خدمات النقل السطحى للبضائع، كما أجريت مناقشات مع بعض الوكلاء على إبرام اتفاقيات جديدة، حيث يعد من أهم أهداف المشاركة بالمعرض هو إضافة عملاء جدد وإيجاد فرص تسويقية جديدة لشركة مصر للطيران للشـــحن الجـوى".

جدير بالذكر أن معرض Air Cargo China يقام سنوياً بالتناوب مع Air Cargo Europe الذى يقام بمدينة ميونخ بألمانيا وهما الحدثين الأكبر فى مجال الشحن الجوى على مستوى العالم من حيثُ مشاركة جميع أطراف صناعة النقل الجوى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة