8 متهمين يطلقون الرصاص على الشرطة بأكتوبر قبل القبض عليهم

الإثنين، 11 يونيو 2012 09:20 ص
8 متهمين يطلقون الرصاص على الشرطة بأكتوبر قبل القبض عليهم اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق صاحب محل هواتف محمولة وأقاربه الرصاص على الشرطة بأكتوبر، عندما داهمت قوات الأمن مكان وجود المتهم للقبض عليه، بعد اعتدائه بآلة حادة على عاطل وإصابته بجرح قطعى فى الوجه، بسبب خلافات مالية، وتمكنت قوات الأمن من ضباط المتهم وأقاربه وبحوزتهم السلاح المستخدم فى الحادث.

تلقى اللواء أحمد سالم الناغى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطاراً من العميد محمد الدرملى مأمور مركز شرطة ثان أكتوبر باندلاع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين بالحى السادس.

انتقل العميد وجدى عبد النعيم، مفتش مباحث 6 أكتوبر، والمقدم محمد عبد الواحد رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشادات كلامية وقعت بين "هيثم.ص.م"، عاطل، و"شافعى.م.ش"، صاحب محل هواتف، (31 سنة) بسبب خلافات مالية اعتدى خلالها الثانى على الأول بآلة حادة، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعى بالوجه نقل على أثره إلى المستشفى.

حاولت قوات الأمن القبض على صاحب محل الهواتف، إلا أنه استعان بـ(7) أشخاص من أقاربه وأطلقوا الرصاص على الشرطة، ونجحت قوات الأمن فى محاصرة المكان والقبض على المتهمين وبحوزتهم السلاح المستخدم فى الحادث، تحرر المحضر رقم 4912 لسنة 2012 بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة