عبد الحفيظ يكشف مطالبة رمزى بضم أبو تريكة وفتحى ومتعب للمنتخب الأوليمبى

الأحد، 10 يونيو 2012 04:58 م
عبد الحفيظ يكشف مطالبة رمزى بضم أبو تريكة وفتحى ومتعب للمنتخب الأوليمبى سيد عبد الحفيظ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى أبدى مرونة تامة فى السماح للاعبين الذين يختارهم المنتخب الأوليمبى للمشاركة معه فى الأوليمبياد التى ستنطلق بعد أسابيع قليلة فى لندن.

كان البدرى قد عقد جلسة أمس، السبت، مع هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى فى حضور عبدالحفيظ لمناقشة طلب رمزى انضمام بعض لاعبى القلعة الحمراء للمنتخب الأوليمبى خلال المرحلة المقبلة.

تابع عبدالحفيظ لـ"اليوم السابع ": رمزى أكد لنا أن ثلاثى الأهلى محمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحى مُرشحون للانضمام للمنتخب الأوليمبى فى لندن، ورحبّنا بهذا الطلب على أن يتم ذلك بالتنسيق، بما يتناسب مع مصلحة النادى والمنتخب.

تابع مدير الكرة: الأهلى أمامه ارتباطات مهمة فى الفترة المقبلة أيضًا، وتحديدًا أول مباراتين فى دور الثمانية الأفريقى أمام مازيمبى الكونغولى أحد أيام 7 أو 8 يوليو المقبل والزمالك فى الجولة الثانية أحد أيام 20 أو 21 من الشهر نفسه.

شدد عبدالحفيظ على أن أول مباراتين للأهلى ستُحددان بشكل كبير مستقبل الفريق فى البطولة، لذا لابد من التركيز فيهما، موضحًا أن الجهاز الفنى للأهلى سيقوم بالتنسيق التام مع نظيره فى المنتخب الأوليمبى بشأن لاعبى القلعة الحمراء الذين سيتم اختيارهم بشكل نهائى.

ويضم المننتخب الأوليمبى من الأهلى أربعة لاعبين، هم: شهاب الدين أحمد ومحمد عبدالفتاح "تاحا " وسعد الدين سمير وهشام محمد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة