تواجد مكثف لقوات الشرطة أمام لجان البنات الثانوية بشبرا

السبت، 09 يونيو 2012 10:54 ص
تواجد مكثف لقوات الشرطة أمام لجان البنات الثانوية بشبرا امتحانات الثانوية العامة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من القلق على أولياء الأمور فى أولى أيام امتحانات المرحلة الثانية للثانوية العامة فى مادتى اللغة العربية و الدين خوفاً على أبنائهم من حدوث أى أعمال شغب أو بلطجة خارج اللجان، وحرص العشرات من أولياء الأمور بمنطقة شبرا الانتظار أمام اللجان للاطمئنان على أولادهم وسط تكثيف لقوات الشرطة أمام معظم اللجان و خاصة لجان الطالبات.

ففى مدرسة شبرا الثانوية بنات تواجدت 3 سيارات شرطة أمام المدرسة،بينما تواجدت سيارة شرطة واحدة أمام مدرسة التوفيقية بنين وشبرا الإعدادية بنين، وكذلك مدرسة شبرا الثانوية بنين وحافظ إبراهيم للغات.

ومن جانبهم أكد عدد من أولياء الأمور لليوم السابع أنهم متخوفون من إلغاء الامتحانات بسبب المظاهرات والوقفات الاحتجاجية، مؤكدين أن أبناءهم بذلوا مجهودا كبيرا ولا يريدون أن يضيع ويعيدوه من جديد، خاصة وأن أى قرار بإلغاء الامتحانات سيترتب عليه إعادة الدروس الخصوصية مرة أخرى.

ورفضت إحدى أولياء الأمور ترك ابنتها داخل اللجنة والعودة إليها بعد انتهاء الامتحان فى 12 ظهراً خوفاً من حدوث أى أعمال شغب أمام اللجنة، على الرغم من التواجد المكثف لقوات الشرطة أمام لجان الطالبات قائلة "وجود الشرطة أمام اللجنة يعطينى شعور بسيط بالأمان".

الجدير بالذكر أن عدد أولياء الأمور ودعوا أبنائهم بالدموع وذلك أمام لجان الطالبات، بينما لم يتأثر العديد من الطلاب بالتوتر العصبى قائلين "كلوا بيعدى و اللى عايزه ربنا هيكون".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة