وسط حراسات أمنية..

5588 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات المرحلة الثانية للثانوية بأسوان

السبت، 09 يونيو 2012 09:41 ص
5588 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات المرحلة الثانية للثانوية بأسوان جانب من امتحانات الثانوية العامة
كتب عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه صباح اليوم السبت 5588 طالبا وطالبة بمحافظة أسوان لأداء امتحانات المرحلة الثانية للثانوية العامة، وسط حراسة أمنية مشددة من الجيش والشرطة لتأمين اللجان بالمدارس ونقل أوراق أسئلة الامتحانات، بالإضافة الى تأمين الكنترول الرئيسى.

وأكد محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد، على حرص المحافظة على توفير كافة وسائل الراحة بلجان امتحانات الثانوية العامة، مشدداً على ضرورة توفير المراوح الكهربائية ومبردات المياه فى كافة اللجان من أجل العمل على راحة الطلاب والتيسير عليهم فى أداء الامتحانات وتهيئة الجو النفسى لهم، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد بمرفق الإسعاف والمستشفيات لاستقبال أى حالات من الطلاب.

من جانبها، أوضحت صافيناز إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، أنه تم تجهيز غرفة عمليات رئيسية بمقر المديرية بأسوان لتلقى أى شكاوى خلال أيام الامتحانات، كما تم تجهيز سيارات لتوزيع الأسئلة من المركز الرئيسى بالمحافظة لتوزيعها على كافة اللجان قبل موعد بدء الامتحانات مباشرة مع تأمين مقار اللجان ومراكز توزيع الأسئلة وأوراق الإجابات مع ضمان إجراءات تأمينية مشددة لتأمين هذه السيارات وعمليات نقل الأسئلة والإجابات وتأمين مقار اللجان.

وأضافت صافيناز إبراهيم بأنه تم أيضاً توفير كافة المستلزمات باستراحات المراقبين والملاحظين باللجان والبالغ عددهم 1530 منتدباً، مع تجهيزها بالكامل والتى تضم 28 استراحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة