المغرب تصطدم بكوت ديفوار فى أقوى مواجهات تصفيات المونديال

السبت، 09 يونيو 2012 09:13 ص
المغرب تصطدم بكوت ديفوار فى أقوى مواجهات تصفيات المونديال منتخب المغرب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف ملعب "مراكش" فى العاشرة مساء اليوم السبت، المواجهة المرتقبة بين منتخبى المغرب وكوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

يدير المباراة التى يتوقع أنها تكون حافلة بالندية والإثارة، طاقمًا تحكيميًا مصريًا، بقيادة جهاد جريشة، ويعاونه أيمن دجيش وتامر درى وفهيم عمر حكمًا رابعًا.

يسعى المنتخب المغربى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاثة، للمحافظة على آماله فى حصد البطاقة الوحيدة المؤهلة للدور النهائى من التصفيات، بعد التعادل المخيب للآمال فى الجولة الأولى أمام جامبيا أحد أضعف منتخبات المجموعة بهدف لكل منهما.

ويخوض البلجيكى إيريك جيريتس، المدير الفنى لأسود الأطلسى المباراة تحت ضغوط شديدة، بعد مطالبة الجماهير المغربية بإقالته عقب التعادل مع جامبيا، وقد تكون مباراة اليوم هى الأخيرة لجيريتس مع المغرب فى حال فشله بتحقيق الفوز.

أما منتخب كوت ديفوار، فيدخل لقاء الليلة تحت قيادة فنية جديدة، بعدما تولى صبرى لاموشى تدريب الأفيال مؤخرًا، ويسعى رفاق ديدييه دروجبا، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، لمواصلة المحافظة على صدارة المجموعة، بعد فوزه فى الجولة الأولى على تنزانيا، بهدفين نظيفين.

فى ذات الصدد، تستضيف مدينة "ندولا" الزامبية، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبى زامبيا وغانا، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، ويسعى بطل أفريقيا، لتعويض الهزيمة المفاجئة التى تلقاها فى الجولة الأولى أمام السودان، فيما يدخل منتخب غانا اللقاء، بمعنويات عالية، بعد فوزه الكاسح على ليسوتو، بسبعة أهداف نظيفة.

ويلتقى اليوم أيضًا، كاب فيردى مع تونس، ومالاوى مع نيجيريا، وبتسوانا مع جنوب أفريقيا، وأوغندا مع السنغال، والكونغو مع النيجر، والجابون مع بوركينافاسو، وغينيا الأستوائية مع سيراليون، وناميبيا مع كينيا.

تابع يورو 2012 لحظة بلحظة على "اليوم السابع"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مانوووووو

بالتوفيق لاشقائنا في المغرب

بالتوفيق لاشقائنا في المغرب

عدد الردود 0

بواسطة:

بسام

طاقما

طاقما بأمارة ايه الفتحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بسام

طاقما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة