"الديب" يقدم تقريرا عن تدهور صحة مبارك وعدم جاهزية مستشفى طرة

الأربعاء، 06 يونيو 2012 02:39 م
"الديب" يقدم تقريرا عن تدهور صحة مبارك وعدم جاهزية مستشفى طرة حسنى مبارك
كتب محمود المملوك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم فريد الديب محامى الرئيس السابق، للنائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، تقاريرا طبيبة تكشف تدهور الصحة الطبية لمبارك، وأنه يعانى من اضطرابات شديد فى ضربات القلب وقد تعرض أول أمس إلى أزمة صحية حادة واحتاج إلى هواء أوكسجين ولم يجدوا له إلا اسطوانة واحدة قديمة جداً، ورديئة وقد منعوا طاقم الحراسة الخاص به من حراسته، كما تم منع الطبيب المعالج له فى المركز الطبى بمباشرة حالة الرئيس مبارك الصحية فى طره.

وقالت مصادر إلى إن إدارة السجن رفعت تقريرا حول صحة الرئيس تفيد بعدم جاهزية المستشفى "طره" لاستقبال الرئيس مبارك، وأنها لا تتحمل مسئوليته، وأشار البعض إلى إمكانية نقل الرئيس مبارك فى خلال الأيام القليل إلى مستشفى أخرى مجهزة ولتكن مستشفى المعادى العسكرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت فيه مصادر مطلعة أن النيابة العامة لن تستجيب إلى طلب نقل الرئيس السابق بسبب الظروف السياسية التى تمر بها البلاد وتنفيذاً لقرار المحكمة.

كانت اللجنة الطبية التابعة لوزارة الداخلية، والمكونة من أطباء قطاع الخدمات الطبى بوزارة الداخلية وأطباء آخرين بأكاديمية الشرطة من زيارة الرئيس السابق حسنى مبارك، انتهت فى غرفة العناية المركزة بمستشفى سجن طرة، والتى يرقد فيها المخلوع للعلاج، وأكدت اللجنة فى تقريرها أن مبارك يعانى من ضيق فى التنفس بشكل متكرر ونوبات من الذبذبة البينية، والتى أصابته بذبذبات فى القلب، وأن حالته الصحية غير مستقرة.

ومن المقرر أن يتم رفع التقرير إلى وزارة الداخلية، وبدورها سيتم إرساله إلى مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود لاتخاذ قراره، سواء بنقله من مستشفى السجن أو الإبقاء عليه، وذلك وفقا لحالته الصحية وملاءمته وإمكانيات الغرفة التى يرقد فيها للعلاج.


موضوعات متعلقة..


◄"قاضى مبارك" ينتهى من كتابة حيثيات حكمه فى قضية محاكمة القرن
◄"طبية الداخلية": مبارك يعانى ضيق تنفس ونوبات ذبذبة أذينية
◄لجنة طبية تابعة للداخلية تزور مبارك بطره بعد تدهور حالته الصحية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة