خلاف بشأن حصول نجل المغنى "بى ديدى" على منحة مجانية رغم الثراء

الإثنين، 04 يونيو 2012 10:32 م
خلاف بشأن حصول نجل المغنى "بى ديدى" على منحة مجانية رغم الثراء المغنى بى ديدى
نيويورك (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تورط نجل مغنى الراب والهيب هوب الأمريكى "بى ديدى" فى خلافات شديدة عقب حصوله على منحة دراسية مجانية، تعتبر واحدة من 285 منحة رياضية توزعها المدارس كل عام على الطلاب المميزين، وذلك عقب انتهاء موسم رياضى حافل ومثير للإعجاب قدمته مدرسة أيونا الإعدادية بولاية نيويورك.

وقد وجهت كثير من الانتقادات إلى المراهق جستين كومز، ابن مغنى الراب الشهير شون كومز، والمعروف بلقب "بى ديدى"، عقب حصوله على منحة رياضية مجانية تصل تكاليفها إلى 54 ألف دولار أمريكى، برغم ثروة أبيه التى وصلت مؤخرا إلى 550 مليون دولار أمريكى، مؤكدين أن هناك العديد من الطلاب هم أحق بتلك المنحة الدراسية المجانية.

من جانبها، تمسكت مدرسة "يو سى ال ايه" لاحتراف كرة القدم الأمريكية بقرارها بشأن منح جاستين الذى يقود سيارة فارهة يصل ثمنها إلى 360 ألف دولار أمريكى المنحة الرياضية المجانية.

وقال ريكاردو فاسكيز - المتحدث باسم المدرسة التى تمول المنح الدراسية الرياضية، إن المنح المقدمة للطلاب ذوى الدخل المنخفض لم تتأثر بعد حصول كومز على المنحة المجانية.

وأشارت صحيفة لوس أنجلوس تايمز إلى أن الكثير سوف يشيدون بكل من الأب والابن إذا قاما برد القيمة المالية للمنحة، أو قيام ديدى بكتابة شيك يحتوى على نفس القيمة الإجمالية للجائزة لأنهم ببساطة لا يحتاجون إليها.

وبعد سماع الانتقادات توجه كومز الابن إلى التغريد عبر موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" للدفاع عن نفسه، مؤكداً أنه سيقوم بالتركيز فى حياته الدراسية والمهنية، ولن يلتفت إلى آراء الآخرين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة