40% زيادة متوقعة فى نمو حجوزات السفر الإلكترونية

الأحد، 03 يونيو 2012 12:45 م
40% زيادة متوقعة فى نمو حجوزات السفر الإلكترونية صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة "سونى موبايل" إن خبراء توقعوا ارتفاع نسب النمو السنوية للحجوزات الإلكترونية "بما فيها المباشرة عبر الموبايل" خلال السنوات القليلة المقبلة ما بين 30% و40% خلال المرحلة المقبلة بدلا من 10% حاليا، خاصة بعد الانتشار الهائل للهواتف الذكية التى تجاوز عددها المليار هاتف عالميا.

وبحسب بيان صادر لسونى موبايل، اليوم الأحد، فقد أظهرت الدراسات والاستطلاعات التى أجرتها مؤسسة نيلسون للأبحاث أن 37% من مستخدمى المحمول فى مصر يمتلكون هواتف ذكية وجاء هذا النمو المتزايد من جانب المستهلكين الأصغر سنا واحتلوا 55٪ من نسبة مستخدمى الهواتف الذكية وتزايد اعتماد المستخدمين على تلك الهواتف.

وتعد هواتف إكسبيريا الذكية من شركة سونى موبايل رائدة صناعة المحمول من أفضل الهواتف الذكية الأكثر تطورا وترفيها فى قطاع الهواتف النقالة لما تتمتع به من إمكانيات وتطبيقات توفر الوقت والجهد للمستخدمين فعلى سبيل المثال يتمكن مستخدموها من القيام بحجز تذاكر السفر إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب لمراكز ومقار الحجز والسفر أو الاضطرار إلى وجود كمبيوتر لاستكمال الإجراءات إلكترونيا.

وقالت الشركة إن الحجز الإلكترونى يمكن المستخدم من حجز تذاكر سفره فى أى وقت ومن أى مكان طالما بالاعتماد على تطبيقات "أندرويد" بأجهزة إكسبيريا الذكية المتصلة بالإنترنت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة