انقلاب سيارة محملة بمواد كيماوية سامة بصحراوى البحيرة

الخميس، 31 مايو 2012 10:11 ص
انقلاب سيارة محملة بمواد كيماوية سامة بصحراوى البحيرة اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شخصان بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى النوبارية العام لتلقى العلاج اللازم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة محملة بمواد كيماوية سامة بالطريق الصحراوى الكيلو 75 اتجاه القاهرة، تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

كان اللواء ممدوح حسن، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من قسم شرطة غرب النوبارية من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة محملة بمواد كيماوية سامة بالطريق الصحراوى الكيلو 75 اتجاه القاهرة دائرة القسم.

انتقلت على الفـور القيادات الأمنية المختصـة وقوات إدارة الحماية المدنية، وتبين من الفحص أنه أثناء سير السيارة رقم 2396 س هـ أ /587 نقل السويس فنطاس محملة بمواد كيماوية سام تابعة لشركة "فينا فيل" للكيماويات ومقرها السويس فى طريقها من ميناء الدخيلة بالإسكندرية إلى السويس قيادة "متنصر عبد الباسط غريب" 54 سنة سائق ومقيم العجمى الإسكندرية بالطريق المشار إليه وبمكان الحادث فوجىء بدراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة "سالم متولى صالح" 50 سنة إمام وخطيب مسجد ومقيم سيدى غازى كفرالدوار تقطع الطريق أمامه فاختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة وانقلبت بحمولتها بنهر الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة ومرافقه "حسين طه حسين" 28 سنة ومقيم بذات العنوان بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهما لمستشفى النوبارية العام لتلقى العلاج اللازم.

تم عمل كردون وعزل السيارة عن باقى السيارات المارة بالطريق، كما نجم عن ذلك تسرب بسيط من حمولة السيارة تم التعامل معه واتخاذ كافة الإجراءات التأمينية بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية بالتنسيق مع الشركة المختصة.

تم تحويل سير السيارات بالطريق لطريق فرعى وجارى رفع السيارة من نهر الطريق، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1806/2012 جنح القسم وجارى عرضه على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة