فى مركز الفشن..

ضبط عاطل قتل زوجته خنقًا بـ"إيشارب" فى بنى سويف

الإثنين، 28 مايو 2012 08:53 م
ضبط عاطل قتل زوجته خنقًا بـ"إيشارب" فى بنى سويف صورة أرشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتذكر عاطل 3 سنوات من الزواج وإنجاب طفلين وأقدم فى لحظة من الغضب والغيرة ومعايرة الزوجة له بعدم العمل على قتلها خنقًا بإيشارب داخل غرفة نومهما بمنزل فى مركز الفشن، جنوب بنى سويف، وتمكنت المباحث اليوم من القبض على الزوج واعترف بارتكابه الجريمة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، تلقى إخطارًا من العميد محمد رستم، مأمور مركز شرطة الفشن بإبلاغ الأهالى عن وجود أسماء محمد إبراهيم 24 سنة (موظفة) جثة هامدة داخل محل إقامتهما بقرية (بسا) مركز الفشن وغياب زوجها عمر على على على 30 سنة (بدون عمل) عن المنزل بشكل مفاجئ.. أكدت تحريات الرائد مصطفى أبو عقرب، رئيس مباحث مركز الفشن، وجود خلافات دائمة بين المجنى عليه وزوجها بسب بقائه فى المنزل بدون عمل ومطالبته لها بترك عملها.

تمكن رئيس المباحث ومعاونوه من إلقاء القبض على الزوج قبل هروبه من مدينة الفشن، حيث اعترف بارتكابه الجريمة قائلا إنه متزوج من المجنى عليها منذ 3 سنوات أنجبا خلالها طفلين عمر الولد (سنتان) والبنت (عام ).. أضاف أن زوجته كانت تعمل أما هو فكان عاطلا فطلب منها أكثر من مرة ترك العمل، ولكنها رفضت مما أدى إلى تشاجرهما أكثر من مرة ويتابع الزوج أقواله: وفى ليلة وقوع الجريمة طالبها بترك العمل نهائيا ولكنها جددت رفضها وعايرته بعدم العمل واصفة إياه بأنه عاطل فلم يظهر غضبه منها وابتسم فى وجهها وداعبها وأخذ منها حقه الشرعى، وعقب ذلك فاجأها بوضع إيشارب حول رقبتها وخنقها ولم يتركها إلا جثة هامدة بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة وفر هاربًا.

وتبين من تحريات مباحث مركز الفشن، حيث تمكن رئيس المباحث ومعاونوه من إلقاء القبض عليه بعد إبلاغ الجيران عن وجود الزوجة فى غرفة النوم جثة هامدة وغياب زوجها وبكاء طفليها بشكل متواصل وجار عرض الزوج على النيابة، مساء اليوم، ليتولى محمد عبد المنعم، مدير نيابة الفشن، التحقيق معه بإشراف المستشار حمدى فاروق، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة