عدد من أهالى الشهداء يرفضون صعود شفيق ومرسى.. وينظمون وقفة أمام القضاء العالى غداً لـ"عزل الفريق".. والد أحد الشهداء: صباحى هو الرئيس.. وأخرى تؤكد: لم أنسَ سخرية رئيس وزراء موقعة الجمل من شباب التحرير

الإثنين، 28 مايو 2012 03:15 م
عدد من أهالى الشهداء يرفضون صعود شفيق ومرسى.. وينظمون وقفة أمام القضاء العالى غداً لـ"عزل الفريق".. والد أحد الشهداء: صباحى هو الرئيس.. وأخرى تؤكد: لم أنسَ سخرية رئيس وزراء موقعة الجمل من شباب التحرير محمد مرسى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عدد من أهالى شهداء ثورة 25 يناير، رفضهم التام لنتائج الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التى أسفرت عن صعود الدكتور محمد مرسى، والفريق أحمد شفيق إلى جولة الإعادة، وقالوا خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدوه ظهر اليوم، إنهم بصدد تنظيم وقفة احتجاجية غداً أمام دار القضاء العالى، للمطالبة بعزل شفيق سياسياً، معتبرين أن فوز أى من شفيق أو مرسى بالرئاسة بمثابة "خسارة كبيرة للثورة".

وتمنى والد الشهيد محمد عبد اللطيف، فوز "شفيق" بالرئاسة حال عدم صعود حمدين صباحى فى جولة الإعادة، لتبدأ، على حد قوله، الموجة الثانية من الثورة، ويأخذ حق ابنه بيده. وأضاف: "الفرق بين شفيق وصباحى أن الأول قوة مباحث إمبابة بالكامل كانت معه لحمايته، أما صباحى إمبابة كلها كانت عاوزة تشيله على أكتافها.. صباحى هو الرئيس غصب عن أحمد شفيق أو محمد مرسى". وتابع: "صباحى لم يخرج بعد من سباق الرئاسة.. وأملنا أن يكمل معركته كرئيس شعبى منتخب". واستطرد والد الشهيد: "نحن أمام خيارين كلاهما مر.. شفيق رئيس وزراء موقعة الجمل، ومرسى وجماعة الإخوان نعرف تمويلهم من أين يأتى".

فيفيان مجدى، خطيبة الشهيد مايكل مسعد، قالت من جانبها: "فى يدنا أن نضغط على اللجنة العليا لترشح رئيس مدنى فى مواجهة شفيق ومرسى.. هنعدى على بيت كل شهيد لعمل كتاب عن كل شهيد ليقرأه كل الناس عنهم.. وليتأكد أسر الشهداء أننا لم نخذلهم ولتعرف الأجيال القادمة ماذا صنعوا".

ووسط بكاء ونحيب، قالت والدة الشهيد معاذ السيد محمد: "لم ننس كلمة شفيق وسخريته حينما قال إنه سيعطى شباب التحرير "بونبونى".. دول مكنوش عيال دول كانوا أشرف الرجال، ولازم نصحى تانى علشان دم الشهداء".

بينما قال كريم، شقيق الشهيد علاء عبد الهادى: "أقول لمن يذهبون للتصويت انظروا فى عيون كل شهيد وكل أم فقدت ابنها.. هؤلاء خرجوا من أجل التغيير واختيارنا للرئيس المقبل فرصة للخروج بالبلاد من الفقر لن ننتخب من باعوا دماء الشهداء من أجل السلطة ولن ننتخب من تورطوا فى قتل الشهداء".

وقال شقيق الشهيد محمد سيد:"شفيق لو نجح أنا أول واحد هكون فى ميدان التحرير قدام الدبابات وهاروح ورا أخويا"، بينما أشار أيمن صابر شقيق أحد شهداء ماسبيرو إلى أن المجلس العسكرى يعمل على إشاعة التخوين بين فصائل المجتمع قائلا إن الأقباط لم يعطوا أصواتهم لشفيق متسائلا كيف يعطون أصواتهم له وهو أول المتسببين فى قتل الثوار.


موضوعات متعلقة:
غدا.. وقفة احتجاجية لأهالى الشهداء لعزل شفيق سياسياً
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=690383








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة