مصرع وإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بالمنيا

الإثنين، 28 مايو 2012 10:50 ص
مصرع وإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بالمنيا اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 6 آخرون فى حادث تصادم على الطريق الزراعى بالمنيا.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ناجى مأمور مركز أبو قرقاص يفيد بتصادم أتوبيس نقل عام المنيا رقم 20050، تابع لشركة الصعيد للنقل والسياحة، مع سيارة ميكروباص رقم 70443 أجرة المنيا، على الطريق الزراعى بأبو قرقاص.

أسفر الحادث عن مصرع كل من "ياسر مجدى سلامة" (22 سنة)، طالب مقيم بمنشية الفكرية، و"عاطف عبد العاطى عمار" (47 سنة)، فلاح، ومقيم بعرب أسمنت.

بينما أصيب كلٌّ من "حسين عاطف عبد العاطى" (23 سنة) فلاح، مقيم عرب أسمنت، و"إسحاق نبيل إسحاق" (22 سنة) فلاح ومقيم منشية زعفران، و"محمود نشأت عزت" (17 سنة) طالب، مقيم سيد موسى أبو قرقاص، و"ربيع فاروق عبد الحكيم" (40 سنة) موظف ببترول أسيوط ومقيم الحوصلية مركز المنيا، و"هيثم رمضان رياض" (22 سنة) فلاح ومقيم منشية زعفران، وجميعهم مصابون باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وسيدة مجهولة الهوية (30 سنة).

تم نقل الجثث لمشرحة أبو قرقاص بينما تم نقل المصابين لمستشفى أبو قرقاص وفد تحرر محضر رقم 9291 إدارى مركز أبو قرقاص.

بالانتقال والفحص تبين أن الأتوبيس كان فى طريقه من ملوى إلى القاهرة شمالاً بينما السيارة الأخرى كانت فى الاتجاه المعاكس متجهة جنوبًا حيث فوجئ بالأتوبيس أمامه وعندما حاول السائق تفاديه اختلت عجلت القيادة فى يده وانحرف عن مساره وسقط فى الترعة الجانبية على اليمين بينما تباشر النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة