إحباط محاولة لاقتحام قسم أول شرطة أسيوط عقب مقتل شاب على يد أحد الخفراء

الأحد، 27 مايو 2012 09:07 ص
إحباط محاولة لاقتحام قسم أول شرطة أسيوط عقب مقتل شاب على يد أحد الخفراء اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، اشتباكات بين قوات الأمن وغاضبين، تجمهروا أمام قسم أول احتجاجا على مصرع شاب بطلق نارى على يد خفير بقسم أول أسيوط وفقا لرواية شهود عيان.

ويحاول المتظاهرون اقتحام القسم للانتقام من المتسببين فى مقتل شاب بطريق الخطأ على يد خفير القسم قام بإطلاق أعيرة نارية، أثناء فض مشاجرة بين عائلتين.

وكانت دورية أمنية أطلقت النار فى الهواء على عائلتى "ربيع"، ورشدى" بحى غرب أسيوط، وذلك بسبب الخلاف على بناء منزل، فأصابت الطلقات النارية بطريق الخطأ محمد عبد الرحمن محمد سويفى (15 سنة – منجد وما إن علم أهله بوفاته حتى تجمهروا وحاولوا اقتحام القسم مما استدعى قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والطلقات النارية فى الهواء والهراوات لتفريق المتظاهرين، الذين أصروا على اقتحام القسم، لولا وصول تعزيزات أمنية من مديرية الأمن حالت دون حدوث ذلك.

واتهم أهالي المجنى عليه خفير بإطلاق الأعيرة النارية التى أودت بحياة ابنهم، مطالبين بالتحقيق فى الواقعة، وإحالة المتهمين على الفور للنيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة