"the Avengers" الأول و"Battleship" الثانى بالسينما الأمريكية

الثلاثاء، 22 مايو 2012 02:10 ص
"the Avengers" الأول و"Battleship" الثانى بالسينما الأمريكية the Avengers
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "the Avengers" محققا 55.1 مليون دولار، ويعد "The Avengers" فيلم الخيال العلمى، وهو من توزيع شركة والت ديزنى العالمية، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون وكريس هيمسوروث وروبرت داونى وجيرينى رينر وتوم هيدلستون وصامويل آل جاكسون. الفيلم ينتمى إلى نوعية من الأفلام الكبيرة التى تتميز بالمؤثرات البصرية والحركة والبطولات الخارقة، حيث تدور أحداثه حول غزو فضائى يهدد السلام والأمن العالمى، مما يضطر مدير وكالة حفظ السلام الدولية إلى الاستعانة بفريق يضم الأبطال الخارقين لإنقاذ العالم من كارثة، فكرة الفيلم لا تظهر للوجود لأول مرة، ولكنها كما جرت العادة فى معظم أفلام الخيال والشخصيات الأسطورية، سبق أن نشرت فى مجلات الكوميكس، ولكنها جديدة على السينما.

وجاء بالمركز الثانى فيلم "Battleship"، حيث وصلت إيراداته إلى 25.3 مليون دولار، الفيلم إخراج بيتر بيرج، ومن بطولة ألكسندر سكارسجارد وبروكلين ديكر وليام نيسون وريهانا وجون توى وجيس بليمون.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم "The Dictator" الذى وصلت إيراداته إلى 17.4 مليون دولار، وقام بإخراج الفيلم لارى تشارلز، والفيلم بطولة ساشا بارون كوهين وميشال بيرج وروكى سيترون واسيف ماندفى وآنا فارس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة