الأندية ترشح عريبى لرئاسة الجبلاية

الإثنين، 21 مايو 2012 10:56 ص
الأندية ترشح عريبى لرئاسة الجبلاية فايز عريبى
كتب محمد مراد وحاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ عدد من أعضاء الجمعية العمومية المناهضة للسياسة التى يتبعها اتحاد الكرة فى إدارة شئون اللعبة، بتجهيز نسبة الـ 25 % للدعوة إلى عقد جمعية عمومية غير عادية خلال الشهر المقبل من أجل إسقاط اللجنة التنفيذية التى تدير اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح القائم بأعمال المدير التنفيذى.

أكد فايز عريبى رئيس نادى طنطا أنه تمت مخاطبة بعض الأندية المناهضة للسياسة التى يتبعها اتحاد الكرة من أجل تجهيز نسبة الـ 25 % التى تقضى بالدعوة إلى عقد جمعية عمومية وفى حالة اكتمال النصاب القانونى للأندية خلال الاجتماع والمقدر بـ 50 +1 سيتم تحديد بعض من المطالب أولها سحب الثقة من اللجنة الحالية التى يرأسها صالح.

تابع عريبى أن هناك شخصا معروفا للجميع هو وراء بقاء مجلس صالح فى قيادة الجبلاية للانهيار، ويفصل لهم اللوائح والقوانين للاستمرار فى المجلس وتنفيذ مطالبه، مؤكداً أن الدليل على ذلك هو التظلم الذى تم إرساله من بعض الأندية إلى الاتحاد الدولى الفيفا بعد قيام الجبلاية بـ "حل" جميع اللجان، وجاء رد الفيفا بأن هذا التظلم اختصاص داخلى بين الأندية واتحاد الكرة ولا دخل للفيفا بمثل هذه الأمور.

أكد رئيس نادى طنطا أن هذا القرار أثار استياء العديد من الأندية بسبب أن الفيفا تتغاضى عن حماية أعضاء الجمعية لصالح بعض الأشخاص، وأنه لا يعقل أن يتم اللجوء لاتحاد الكرة للفصل فى تظلم مرفوع ضده.. متهكما ً كيف يكون اتحاد الكرة الحكم والخصم فى نفس الوقت؟.

فى سياق متصل استقر عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية على ترشيح فايز عريبى لرئاسة اتحاد الكرة خلال الدورة المقبلة المقرر إقامتها بعد انتهاء الدورة الأولمبية فى شهر أغسطس أو سبتمبر، ومن المقرر أن تجتمع الأندية نهاية الشهر الجارى للاستقرار على أسماء الأعضاء فى قائمة عريبى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة