خطيب "التوحيد" يدعو لانتخاب محمد مرسى لأنه الأقدر على تطبيق الشريعة

الجمعة، 18 مايو 2012 01:58 م
خطيب "التوحيد" يدعو لانتخاب محمد مرسى لأنه الأقدر على تطبيق الشريعة خطبة الجمعة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الشيخ فوزى السعيد خطيب مسجد التوحيد برمسيس جموع المسلمين بضرورة دعم والوقوف بجانب مرشح الإخوان الدكتور محمد مرسى، وذلك لأنه الأقدر على تطبيق الشريعة الإسلامية وجعلها مصدراً للتشريع، لافتاً إلى أن مرسى أقسم بالله خلال أحد اللقاءات أنه سيعمل على تطبيق الشريعة الإسلامية خلال فترة توليه رئاسة الجمهورية.

وأضاف السعيد خلال خطبة الجمعة أن مرسى أكره على الترشح، ولم يكن يرغب فى منصب أو غيره، هذا إلى جانب مواقفه المعارضة تجاه النظام السابق، فضلا عن أنه يحفظ القرآن الكريم حفظا جيدا، وخلفه جماعة تدعمه ضد المجلس العسكرى وطغيانه.

وأوضح السعيد أن منصب الرئيس ليس مغنما، وإنما تكليف يحمل صاحبه مسئوليات كثيرة يسأل عنها أمام الله وأمام الشعب، مشيرا إلى أن هذه الفرصة "لانتخاب الرئيس" هى الفرصة الأخيرة للنهوض بالبلاد واختيار الأفضل وعدم العودة إلى النظام السابق مرة أخرى، والذى يتحقق فى حال انتخاب أحد الفلول.

من ناحية أخرى دعا خطيب مسجد التوحيد المسلمين لضرورة دعم أهل السنة بسوريا، والتبرع لهم بالأموال حتى ينصرهم الله على الطاغية بشار الأسد وأتباعه، لافتا إلى أن النظام السورى يقوم بارتكاب الجرائم تجاه أهل السنة بسوريا، ويعمل على ذبح أطفالهم وسجن الكثير منهم حتى يقضى عليهم، مؤكداً أننا نرفض ذلك، وسنعمل على دعمهم بالمال والجنود إذا اضطر الأمر ذلك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة