تقرير .. شيكابالا بطل فيلم "غاوى مشاكل" فى سينما الزمالك

الثلاثاء، 15 مايو 2012 11:36 م
تقرير .. شيكابالا بطل فيلم "غاوى مشاكل" فى سينما الزمالك شيكابالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمود عبد الرازق شيكابالا... منذ صعوده إلى الفريق الأول من قطاع الناشئين داخل نادى الزمالك، تغلب دوره بإثارة الشغب والعديد من المشاكل على دوره الأساسى فنيا،ً بما يخدم مصلحة الأبيض خلال السنوات الماضية، حيث لم يتطرق اللاعب للأخذ بنصيحة المقربين منه باستثمار موهبته الفنية، والكف عن دور المشاغب ليصنع له تاريخاً داخل قلعة الزمالك.

بدأت جولات مثير المشاكل مع نادى الزمالك بعد هروبه إلى فريق باوك اليونانى، دون أن يضع فى اعتباره اسم وتاريخ القلعة البيضاء ما كلف الأخير قرابة 8 ملايين جنيه، نظير استعادته مرة أخرى وهو ما لم يدركه حتى هذه اللحظة لاسيما بعد المشادة العنيفة التى نشبها مع حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق أمس، الاثنين، خلال مباراة فريقه أمام المغرب الفاسى بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا.

والمثير فى الأمر بعد واقعة اللاعب أمس مع مديره الفنى تناول كل الوسائل الإعلامية هذه المشكلة بشكل هجومى قاسى، بعدما استشعر الجميع أن شيكابالا تخطى دوره فعلياً داخل الملعب بتطاوله المهين على المعلم وكأنه صائد البطولات داخل نادى الزمالك منذ سنوات عديدة.

كان شيكابالا دائم المشادات العنيفة مع جمهور القلعة البيضاء أكثر من مرة، لدرجة تطاوله وتهديده المتكرر برحيله عن النادى والمُصاحب بإشارات تأخذ محمل الاستفزاز فى وجه جمهور النادى، بالإضافة إلى عدم حضوره التدريبات الجماعية أكثر من مرة ما بين تعرضه لنزلة برد قاسية تاره أو ارتفاع درجة حرارته تارة أخرى.

لم يكتف الفتى المًدلل لجمهور نادى الزمالك بهذا، وكان طرفا فى إبعاد مدرباً للحراس بحجم أحمد سليمان، بتاريخه الطويل مع المنتخب الوطنى، بعد اعتراضه على طريقة لعب معينة وجهها له سليمان أثناء مباراة فريق سموحة بالدورى الممتاز قبل تجميده.

فى ذات الصدد، وصلت حدة المشاحنات للاعب شيكابالا إلى منظومة التحكيم، فكاد أن يقترب من الاعتداء على فهيم عمر حكم مباراة الزمالك أمام نادى الإتحاد السكندرى فى منافسات الدورى، بسبب ضربة حرة لم يحتسبها الحكم الدولى وأخيراً قام بإشهار الكارت الأحمر فى وجهه.

خاض شيكابالا جولة خاصة من الشغب مع الإعلاميين بعد اعتداءه على المصور الصحفى بجريدة المصرى اليوم، خلال أحد المباريات بالدورى الممتاز، نظير تسليط المصور الكاميرا عليه لحظة خروجه من الملعب منفعلاً.

وعلى الصعيد الدولى، فشل محمود عبد الرازق شيكابالا فى كسب ثقة الأجهزة الفنية للمنتخب الوطنى منذ ظهوره القوى مع الزمالك، ما وضعه البعض فى قائمة اللاعبين المحليين الغير قادرين على الإضافة إلى منتخب مصر خلال مشواره الدولى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة