تشارليز ثيرون وكريستين ستيوارت فى جلسة تصوير من أجل "Snow White & The Huntsman"

الأحد، 13 مايو 2012 09:23 م
تشارليز ثيرون وكريستين ستيوارت فى جلسة تصوير من أجل "Snow White & The Huntsman" النجمتان تشارليز ثيرون وكريستين ستيوارت
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت النجمتان تشارليز ثيرون وكريستين ستيوارت بجلسة تصوير من أجل الدعاية عن فيلمهما الجديد "Snow White & The Huntsman"، وكانت جلسة التصوير بقلعة أرونديل، ورافقهما فى جلسة التصوير أبطال الفيلم، هذا حسبما ذكر موقع جريدة الديلي ميل البريطانية.

ووصف البعض صورة ثيرون وستيوارت بصورة الأم وابنتها كنوع من الدعابة لفارق الطول بينهما، وتم اختيار قلعة أرونديل مكانا للتصوير، حيث صور فيها بعضا من مشاهد الفيلم، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بدور العرض الأمريكية 30 مايو، بعد أن كان سيعرض أول مايو.

والفيلم بطولة كريس همسوورث وكرستن ستيوارت، والنجمة تشارليز ثيرون وإيان ماكشين ونيك فروست وبوب هوسكينز، وينتظر صناعه تحقيق إيرادات كبيرة، خاصة أنه تكلف أكثر من 325 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم عن "سنو وايت" التى تلعب دورها كرستن ستيوارت، حيث تهرب من المملكة، لتلتقى الصياد الذى يقوم بدوره كريس همسوورث، ويحاول إعادة سنو وايت مقابل مكافأة مالية، لكنه يقع فى حبها عندما يلتقيها خلال حفل عشاء الأقزام بالغابة، ويحتار بين إتمام مهمته أو إطلاق سراحها، وتزداد حيرته عندما تشن الساحرة الشريرة الحرب على سنووايت، وتلعب دورها تشارليز ثيرون التى ترغب فى الاستيلاء على حياة سنووايت، وتتوالى الأحداث فى إطار مشوق.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة