شقيقان يعتديان بالضرب على طالبة بالإعدادى لخلافها مع شقيقتهما

السبت، 12 مايو 2012 01:17 م
شقيقان يعتديان بالضرب على طالبة بالإعدادى لخلافها مع شقيقتهما اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعان شقيقان بثلاثة من أصدقائهما، واعتدوا بالضرب على طالبة بالإعدادية، بعدما علما بقيام الطالبة بالاعتداء على شقيقتهما الصغرى بالمدرسة، إلا أن الطالبة المجنى عليها استغاثت بكمين المقطم الذى تمكن من إنقاذها، وألقى القبض على المتهمين.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما استغاثت "منى.هـ.أ" 14 سنة، طالبة، بالقوة الأمنية من قسم شرطة المقطم المتواجدة بخدمتها لملاحظة الحالة بمنطقة المدارس بشارع جابر الأنصارى، لقيام بعض الأشخاص يستقلون دراجتين بخاريتين وتوك توك بالاعتداء عليها بالضرب، وفروا هاربين.

على الفور قامت القوات بملاحقتهم، وأثناء ذلك قام المتهمون بالترجل من المركبات، وفر قائديها هاربين، حيث تم ضبطهم أثناء تسللهم بمعرفة قوات التأمين للوحدة العسكرية.

وتبين أنهم كل من "محمد.ع.ع "، 20 سنة، عاطل، وشقيقه أحمد، 25 سنة، عاطل، و"كريم.ع.ف"، 35 سنة، عاطل، و"إبراهيم.ع.إ"، 22 سنة، عاطل، و"محمد.أ.ع"، 25 سنة، عاطل، وجميعهم مقيمون بمنطقة المقطم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبرروا محاولة اعتدائهم على الفتاة لقيامها بالاعتداء بالضرب على شقيقة الأول والثانى "إسراء"، زميلتها بالمدرسة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رضااحمد

ايه الجهل ده والغباء

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamer

ربنا يحفظك يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة