"بكار" يدعو لمليونية بـ"ميادين العمل" تحت عنوان "اعمل حاجة لمصر"

الأربعاء، 09 مايو 2012 08:02 م
"بكار" يدعو لمليونية بـ"ميادين العمل" تحت عنوان "اعمل حاجة لمصر" نادر بكار عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى
كتب رامى نوار وكامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا نادر بكار، عضو الهيئة العليا لحزب النور"السلفى"، المتحدث الرسمى باسم الحزب، جميع المواطنين النزول إلى "ميادين العمل" الجمعة بعد القادم بدلاً من النزول إلى الميادين العامة كميدان التحرير، والمشاركة فيما سماه "جمعة اعمل حاجة لمصر".

وقال بكار فى كلمة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": أدعوكم للمشاركة فى فكرة مليونية الجمعة بعد القادم تحت مسمى مليونية اعمل، مشيرا إلى أن جملتها الدعائية "اعمل حاجة لمصر".

ووصف "بكار" فكرة دعوته قائلاً "تقوم على أن ننزل إلى ميادين العمل، كل واحد منا يعمل حاجة واحدة فقط للبلد، مشيرا إلى أن هذه الحاجة تشتمل على أربع سمات تتمثل فى أن تكون أول مرة تعملها، ويكون نفعها عامًا، وأن تكون بسيطة، وأخيرًا أن تدعو الله أن يبارك فيها.

وأكد أن الهدف من مليونية اعمل حاجة لمصر، بث روح التعاون، والأمل والإيجابية، وروح المواطنة.

كان حزب النور السلفى أعلن عدم مشاركته فى مليونية الجمعة المقبل، والتى دعا إليها حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، بسبب ازدواج جنسية والدته، وقال الدكتور يسرى حماد، عضو الهيئة العليا لحزب النور، المتحدث الرسمى باسم الحزب، "اتفقنا داخل الحزب أننا لن نشارك فى المليونية القادمة، نظراً لأن الوقت ليس مناسباً للتظاهر أو الاعتصامات، أو للمليونيات".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة