ومديرية الأمن تنظم معرضًا للمسروقات...

ضبط تشكيل عصابى ارتكب 14 واقعة سرقة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 08 مايو 2012 07:00 م
ضبط تشكيل عصابى ارتكب 14 واقعة سرقة بالإسماعيلية معرض المسروقات
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، من القبض على أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المساكن وترويع المواطنين، واعترف أفراد التشكيل تفصيليا بالاشتراك فى 14 واقعة سرقة، وقاموا بالإرشاد عن المسروقات، حيث تم تنظيم معرض لها بمقر قسم شرطة أبو صوير اليوم، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من المباحث الجنائية، بضبط كل من "عادل . ع" شهرته (عادل أبو السعود)، و"السيد . م" شهرته (سيد فونية)، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما فى القضية رقم 3269 لسنة 2012 جنح أبو صوير، ضمن تشكيل عصابى تخصص فى سرقات المساكن، واعترافهما بارتكاب عدد من الوقائع بالاشتراك مع آخرين.

وباستجواب المتهمين اعترفا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابى آخر بزعامة الأول، تخصص فى سرقات المساكن، بالاشتراك مع كل من "محمد . ع" شهرته (محمد أبو السعود) 34 سنة عاطل (سبق اتهامه فى 9قضايا) و "أبو السعود . ع" سنة 28 عاطل (سبق اتهامه فى 7قضايا) و"مصرى . ع" شهرته (أحمد المصرى) سنة 23 عاطل (سبق اتهامه فى 5 قضايا).

وبإرشاد المتهمين، تم ضبط كمية كبيرة من الأجهزة المنزلية (ثلاجات، بوتاجازات، تليفزيونات وأجهزة ريسيفر، مراوح، مكانس، مكواة) وكمية من المشغولات الذهبية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة