"عطية": تعليق عمل "العليا للانتخابات" لا يعنى وقف الانتخابات الرئاسية.. وتأجيلها سيدخل البلاد فى فوضى.. و"العسكرى" عازم على تسليم السلطة فى موعدها..ووقف استجوابات "الشعب" للحكومة بسبب غياب بعض الوزراء

الثلاثاء، 08 مايو 2012 12:22 م
"عطية": تعليق عمل "العليا للانتخابات" لا يعنى وقف الانتخابات الرئاسية.. وتأجيلها سيدخل البلاد فى فوضى.. و"العسكرى" عازم على تسليم السلطة فى موعدها..ووقف استجوابات "الشعب" للحكومة بسبب غياب بعض الوزراء المستشار محمد عطية - وزير التنمية المحلية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، والمختص بشئون مجلسى الشعب والشورى، أن تعليق اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية أنشطتها، بسبب تطاول بعض أعضاء البرلمان على عمل اللجنة، لا يعنى تأجيل الانتخابات الرئاسية؛ لأن موعد الانتخابات محدد سلفا، والمجلس العسكرى عازم على إجراء تلك الانتخابات فى موعدها، مستبعداً أن تعطل الانتخابات بسبب تلك الأحداث البسيطة.

وأضاف عطية، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن تأجيل انتخابات الرئاسة سيدخل البلاد فى فوضى عارمة، وتعطى الفرصة لبعض العناصر للتلاعب، والتى ترغب فى تأجيل الانتخابات.

وكانت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية قد قررت بشكل مفاجئ، وقف جميع أعمالها والإجراءات الخاصة بالاستعدادات للعملية الانتخابية المقررة فى 23 و24 مايو الجارى، وذلك بسبب التطاول عليها من بعض القوى السياسية والبرلمان.

وبما يتعلق بوقف مجلس الشعب بعض الاستجوابات، أكد عطية أن ذلك جاء نتيجة لعدم حضور بعض الوزراء جلسات البرلمان، أمس، نتيجة لسفرهم فى خارج البلاد كوزير الزراعة، لافتا إلى أنه لا يوجد أى تعديل الوزارى خلال الفترة، وأن المعلومات التى تثار حول ذلك عارية تماما من الصحة، مؤكدا استمرار الحكومة فى عملها، وفى برنامجها لحين إجراء الانتخابات الرئاسية وتسليم السلطة.

كان بعض أعضاء مجلس الشعب قد أكدوا فى تصريحات لهم، أمس، أن وقف المجلس لاستجوابات الحكومة، جاء نتيجة لوجود تعديل وزارى محدود فى الفترة الحالية، مشيرين إلى أن الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، اتفق مع المجلس العسكرى على ذلك.



موضوعات متعلقة..

السادات: الأغلبية تستغل سلطة التشريع للتأثير على عمل لجنة الرئاسة

محامى الإخوان: الأزمة بين لجنة الرئاسة والبرلمان مفتعلة

حملة شفيق: البرلمان يمارس الإرهاب مع لجنة الانتخابات الرئاسية
"لجنة الرئاسة" تلغى اجتماعها بالمرشحين والإعلاميين بعد تعليق عملها أمس
عقب تعليق "العليا لانتخابات الرئاسة" أعمالها.. جاد الله: التأجيل يغير استراتيجية القوى الثورية واللجنة تعاملت مع البرلمان بعقلية القضاة.. وزكى يطالب العسكرى بالتدخل لحل الأزمة
حملة الحريرى: وقف انتخابات الرئاسة مظهر للصراع بين الإخوان والعسكرى
جاد الله: تأجيل انتخابات الرئاسة خط أحمر وقرار العليا تهديد للبرلمان
التجمع يطالب "العسكرى" بالتدخل لحل أزمة تعليق انتخابات الرئاسة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة