غدا.. إضراب مفتوح لعمال غزل المحلة

الأحد، 06 مايو 2012 04:29 م
غدا.. إضراب مفتوح لعمال غزل المحلة إضراب عمال شركة غزل المحلة
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الحركة العمالية بشركة غزل المحلة، الدعوة لجميع العمال وثوار المدينة العمالية بالتوجه غدا الاثنين 7 مايو 2012 إلى ميدان طلعت حرب أمام إدارة الشركة، ومنع جميع الورادى من ممارسة عملها أو الدخول إلى المصانع، إلا بعد الاستجابة لمطالبهم والتى حددوها فى بيان صادر عنهم.

وتمثلت مطالب عاملى غزل المحلة – حسب بيانهم - فى صرف 12شهرا أرباح سنوية للعاملين بشركة مصر للغزل والنسيج وتعاون غزل المحلة، وزيادة نهاية الخدمة لـ 3 شهور أسوة بعمال مرفق النقل والتربية والتعليم، وإعادة هيكلة الشركة إداريا، واستبعاد القيادات الفاسدة من موقعها وعلى رأسهم محسن الجيلانى رئيس الشركة القابضة، وصرف 5 علاوات قبل سن المعاش.

وأكد البيان الصادر عن الحركة العمالية بالمدينة العمالية، أن العمال اتخذوا كافة الإجراءات الروتينية والقانونية مع المسئولين والسلطة التنفيذية ولكن جميعها باءت بالفشل.

وأضاف البيان إن كانت ثورة مصر قد بدأت من المحلة، فإن ثورة تطهير القطاع العمالى من الفساد سوف تبدأ أيضا من المحلة، وغدا 7 مايو سيتم تسجيله فى تاريخ الحركة العمالية فى مصر.

وكان العمال قد دعوا لهذا الإضراب سابقا يوم 1 مايو، ولكن تم تأجيل الموعد لكون 1 مايو هو إجازة رسمية، وتم تحديد الموعد والتاريخ بناء على رغبة جميع العمال بالشركة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة