انفجار موقد غاز يتسبب فى انهيار غرفة واصابة اثنين بأوسيم

الأحد، 06 مايو 2012 12:34 م
انفجار موقد غاز يتسبب فى انهيار غرفة واصابة اثنين بأوسيم صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفجر موقد غاز صغير فى غرفة أعلى سطح عقار ببشتيل، مما أسفر عن إصابة صاحب الغرفة وابنه، واحتراق الغرفة كاملة وانهيار 3 حوائط منها، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحادث.

تلقى اللواء أحمد سالم الناغى مساعد الوزير لأمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة باندلاع حريق فى غرفة ببشتيل، فانتقل رجال الحماية المدنية، وتمكنوا من السيطرة على الحريق قبل امتداد النيران إلى باقى العقار.

توصلت التحريات والتحقيقات التى قادها المقدم عطية نجم رئيس مباحث أوسيم والعميد حسن عبد الهادى مأمور المركز، أنه أثناء قيام "محمود.م.ع. ب المعاش" (47 سنة) باشعال موقد غاز صغير، بالغرفة سقط منه على الأرض وتسرب الغاز واشتعلت الموقد ثم انفجر فى الغرفة.

أسفر الحادث عن إصابة صاحب الغرفة بحروق بنسبة 90 % وتم نقله الى مستشفى قصر العينى وحالته الصحية سيئة، بالإضافة إلى إصابة ابنه "رضا،فران" (27 سنة) بحروق بنسبة 45 % وتم نقله للمستشفى، كما أتت النيران على الغرفة كاملة وتسبب الانفجار فى انهيار 3 حوائط من جدران الغرفة.

انتقل إلى مكان الواقعة العميد محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، واللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة، وتحرر المحضر رقم 1979 لسنة 2012 بالواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة