القبض على محام وبحوزته سيارة مسروقة بالقاهرة

الأحد، 06 مايو 2012 11:41 ص
القبض على محام وبحوزته سيارة مسروقة بالقاهرة صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الاجهزة الامنية بالقاهرة، القبض على محام بالنقض وبحوزته سيارة مسروقة، واعترف بتحصله عليها من ضابط سابق بجهة سيادية، كما اعترف أيضا بحيازته لسيارتين أخرتين تحصل عليهم مقابل أتعاب محاماه وأنها من متحصلات حادث سرقة.

تمكن كل من العقيد أحمد عبد العزيز حافظ، رئيس قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات، والرائد شريف أبو المعالى، وبصحبتهم 8 شرطيين سريين، من ضبط حاتم .س.ح. "54 سنة" محام بالنقض ومقيم بالنزهة، والمحكوم عليه فى 5 قضايا، وبحوزته السيارة رقم م ع بـ 371 ماركة ميتسوبيشى لانسر موديل 2006م سوداء اللون، والمبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 419 لسنة 2012م جنح بنها / قليوبية، "ملك عادل.ا.ن." "65 سنة" لواء بالمعاش ومقيم بمدينة نصر، ومثبت عليها لوحات معدنية تحمل أرقام " س ر و 3528".

وبالكشف عنها تبين أنها خاصة بسيارة ماركة أوبل والتابعة لوحدة مرور أبيس / إسكندرية، ومبلغ 32 ألف جنيها.

وبمواجهته اعترف بتحصله على السيارة من محمد.ن.ع.، ضابط سابق ومقيم بالزيتون " جارى ضبطه" عقب قيامه بسرقتها بأسلوب "المفتاح المصطنع وأعطاه للمحامى مقابل أتعاب محاماه وأنها من متحصلات حادث سرقة".

وبتطوير مناقشته اعترف بحيازته لعدد من السيارات التالية منها سيارة ماركة مازدا بدون لوحات معدنية "مهربة جمركيا"، وسيارة ماركة BMW مثبت عليها لوحات معدنية تحمل أرقام 525140 ملاكى القاهرة، وبالكشف عنها تبين أن اللوحات خاصة بسيارة غير مبلغ بسرقتها"، وأضاف بتحصله على السيارة الثانية من الأخير، والثالثة من خالد .ط.م. "جارى ضبطه".

تحرر عن ذلك محضرا ملحقا للمحضر الأصلى وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه إحتياطيا 4 أيام على ذمة تلك القضية وضبط وإحضار المتهمين الهاربين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة