تأجيل محاكمة معاون قسم الشرابية بتهمة قتل عامل أثناء القبض عليه

الأحد، 06 مايو 2012 08:45 ص
تأجيل محاكمة معاون قسم الشرابية بتهمة قتل عامل أثناء القبض عليه صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات القاهرة بمحكمة شمال القاهرة تأجيل محاكمة ضابط الشرطة المتهم بقتل عامل بالشرابية، أثناء القبض عليه لجلسة أول أكتوبر للاطلاع على المستندات.

وكانت نيابة ثان مدينة نصر قد أمرت بإحالة ضابط الشرطة "أحمد.خ" المتهم بقتل عامل الشرابية أثناء القبض عليه، إلى محكمة الجنايات بعد أن أثبت تقرير الطب الشرعى تطابق الطلقة النارية التى اخترقت جسد المجنى علية بفارغ المظروف من سلاح المعاون.
وترجع أحداث الواقعة إلى شهر يونيو من العام الماضى عندما انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة الشرابية إلى مسكن المجنى عليه "أسامة.ح" عامل للقبض علية لصدور أحكام ضده بالحبس فى قضايا مخدرات وحيازة سلاح، وعندما شاهد المتهم الحملة حاول الهرب فأخرج الضابط المتهم سلاحه الميرى، وأطلق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه لإيقافه، فاستقرت إحداها فى ظهره ليسقط غارقا فى دمائه ولم تفلح محاولات الضابط فى إسعافه.

ونفى الضابط المتهم أمام النيابة ارتكاب الواقعة وزعم أن المجنى عليه ألقى بنفسه من شقته أثناء مطاردته، وسقط على سيخ حديدى أودى بحياته لتأمر النيابة بإخلاء سبيل الضابط بضمان وظيفته وبعد التحريات والتحقيقات التى استمرت قرابة الشهرين أمرت النيابة بإحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة