والشعر يعود للمنافسة..

بالصور.. الاستعراضات تُبهر الجمهور.. فى "Arabs Got Talent" على MBC4

السبت، 05 مايو 2012 12:00 م
بالصور.. الاستعراضات تُبهر الجمهور.. فى "Arabs Got Talent" على MBC4 رمزى ونجلا فى استعراض جمبازى راقص
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبهرت استعراضات الفرق الجماعية الجمهور، ونالت استحسان لجنة التحكيم، فى الحلقة الخامسة من برنامج "Arabs Got Talent" على MBC4 أمس.

ففى فنون الرقص والحركات البهلوانية، قدّمت فرقة Toni Crew من المغرب عرضاً متميزاً قوامه الإبهار البصرى والأزياء غير التقليدية والمكياج الغريب. ومن الاستعراضات غير المسبوقة، قدّم فريق starsilat من السعودية عرضاً غريباً برياضة الـSilat الإندونيسية، مازجين الألعاب القتالية بالرقص الاستعراضى. أما فرقة Overboys من المغرب، فقدمت استعراضاً موسيقياً بالطبول تداخلت فيه الإيقاعات الأفريقية بنظيرتها العالمية. فيما استحق الثنائى رمزى ونجلا من تونس تقدير لجنة التحكيم وثناء خاص من ناصر القصبى على الاستعراض الجمبازى الراقص الذى قدّماه بمستوىً استحقّ صفة العالمية.

وفى الرقص الفردى، تنافس عدد كبير من المشاركين الذين نجح نخبة ٌمنهم فى الفوز ببطاقة التأهل، أبرزهم ماهر الشيخ من سوريا الذى قدم لوحة راقصة مزج فيها "البريك دانس" و"الهيب هوب" بفن التمثيل المسرحى الصامت فاستحق ثناء العميد على جابر الذى وصفه بـ"أفضل المواهب". ومن السعودية، قدّم عبد العزيز معاذ عرضاً راقصاً فى الـPopping Dance فتأهل إلى الدور الثانى شأنه شأن حاتم المغراسى من المغرب. أما أطرف المواهب الراقصة فكان سليم حنينة من لبنان الذى وصف على جابر رقصه بأنه "من السوء لدرجة الإضحاك". وبموازة ذلك، قدمت الطفلة الموهوبة ليديا العسلى من تونس لوحة جمبازية راقصة، نالت عنها رضا لجنة التحكيم مع بعض التحفّظ لكونها بحاجةٍ إلى المزيد من الاهتمام والمتابعة والتدريب.

موهبة الشعر عادت للمنافسة أخيراً فى الموسم الثانى من البرنامج مع المشتركة حنان العوادى من تونس التى تميّزت بقصيدتها الثورية إلى جانب قدرتها على الإلقاء والأداء وشدّ انتباه الحضور.

وفى موهبة الغناء الحاضرة فى كل حلقة، تألقت الشابة بشاير خالد من الكويت التى غنت لـ"سيلين ديون" فأوصلت إحساسها لقلوب اللجنة ونجحت فى التأهل رغم بعض الملاحظات التقنية من نجوى كرم، وهو ما فعلته كذلك يسرا الجندى من مصر التى غنّت وعزفت على الجيتار نمطاً جديداً أشبه بأغنيات الـCountry بكلماتٍ عربية. أخيراً وليس آخر، عزف محمد البيه من مصر على آلة "الفلوت" مازجاً معزوفته بإيقاعٍ راقص مصدره حنجرته، فكان أحد أبرز المتأهلين فى البرنامج عن موهبة الـ Beat Boxing.






























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة