اتحاد شباب ماسبيرو يدين أحداث العباسية ويرفض مليونية الغد

الخميس، 03 مايو 2012 11:27 م
اتحاد شباب ماسبيرو يدين أحداث العباسية ويرفض مليونية الغد جانب من أحداث العباسية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اتحاد شباب ماسبيرو على حق التظاهر السلمى لتحقيق المطالب المشروعة التى تسير فى إطار مبادئ الثورة المصرية بما يحقق العدالة والمساواة، ورفض الاتحاد أى إراقة لدماء المصريين أو تهديد حياة المعتصمين.

وأعرب الاتحاد فى بيان له اليوم الخميس، عن أسفه لسقوط ضحايا ومصابين فى أحداث العباسية الدامية التى وقعت، مطالباً بالتحقيق فى هذه الأحداث وكشف المتورطين فيها، وحذر من أن تلقى نتائج التحقيقات مصير الأحداث السابقة التى وقعت بماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد.

وفى إطار الدعوة لمليونية غداً الجمعة "باسم مليونية النهاية"، رفض الاتحاد مشاركته فى هذه المليونية، لأن الاتحاد كقوة ثورية يرفض الانسياق وراء دعوات غير واضحة المعالم والمصادر ولا يوجد مطالب واضحة عدا تغيير المادة 28 من الإعلان الدستورى، والتى تمثل فى مضمونها صراع على السلطة من أجل خدمة مصالح شخصية وتيار بعينه طامع فى السلطة، يريد استعراض العضلات من اجل مطامعه السلطوية دون النظر لإراقة دماء الأبرياء .

ورأى الاتحاد، أن الدعوة لهذه المليونية تمثل إرهاقاً لقوة الثورة وتفريغاً لطاقتها فى صراع بين طرفين ممثلاً فى العسكر وقوى الإسلام السياسى، الذى انقلب على العسكر بعد تحالفهما طوال فترة ما بعد الثورة، فى الوقت الذى كانت فيه القوى الثورية تضحى بشهدائها من أجل تسليم السلطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة