بحث شبكات الاتصالات وتقنيات الإنترنت بمؤتمر دولى 29 مايو

الخميس، 03 مايو 2012 12:42 م
بحث شبكات الاتصالات وتقنيات الإنترنت بمؤتمر دولى 29 مايو صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنعقد الدورة التاسعة عشرة لمعرض ومؤتمر تقنيات الاتصالات والمعلومات لمنطقة وسط آسيا فى الفترة من 29 إلى 31 مايو 2012 فى مدينة ألماتى بكازاخستان.

ويلقى المؤتمر والمعرض الضوء على توجهين أساسيين وهما شبكات الاتصالات وتقنيات الانترنت، كما يقدم المعرض فرصة حقيقية للتعرف على آخر التطورات التى وصلت إليها الشركات.

ويشارك فى هذا الحدث متخصصون فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محليا ودوليا من شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومستخدمو التقنية والخدمات، كما يحضر المؤتمر عدد من الممثلين عن مؤسسات الدولة وجمعيات الأعمال.

جدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض تقنيات الاتصالات والمعلومات لمنطقة وسط آسيا يعد منتدى متكاملا للتباحث والتناقش حول أهم الموضوعات والحلول التى تشغل بال الكثير من المعنيين بعالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتواصل مع العاملين بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات لاكتشاف آفاق جديدة للتعاون معهم.

ويأتى على رأس الموضوعات التى تتم مناقشتها خلال هذا الحدث مستقبل قطاع الاتصالات فى آسيا الوسطى، وتوجهات التنمية والتعاون.

كما يشمل المعرض العديد من القطاعات كالاتصالات، وتقنيات التليفون المحمول، والإنترنت، والإنترنت فائق السرعة، والمحتوى الإلكترونى، والتقنيات المصرفية، والمعدات والخدمات، والتعليم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة