عزب شو يطارد الفشل بتقليد فيروز

الثلاثاء، 27 يناير 2009 03:48 م
عزب شو يطارد الفشل بتقليد فيروز "عزب شو" يحاول الانتحار بالاقتراب من فيروز صوت الجبل
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقليد الفنانين فن له تقديره واحترامه، ويبرز إمكانات الفنان وإبداعه فى تقمص إحدى الشخصيات فى محاولة لإثبات ذاته، لكن تبقى هناك ثوابت لا يمكن المساس بها وشخصيات خارج نطاق التقليد والقرب منهم، لن يضيف سوى مجد مقترن باسم الشخصية المقلدة وليس العكس، وفيروز من هذه الأسماء فهى علامة فى الفن والموسيقى والأداء (صوت الجبل) لا يمكن أن يقلده وجه أو ملابس أو إيماءات.

"كوميك شو" أحدث برنامج للفنان محمود عزب المعروف بـ "عزب شو"، والذى سيعرض مع الافتتاح الرسمى لقناة "نايل كوميدى" التابعة لقطاع قنوات النيل المتخصصة يوم الخميس 28 فبراير.

الحلقات الكوميدية تعتمد على التقليد الذى اشتهر به "عزب شو"، ويقوم فيه بتقليد العديد من نجوم المجتمع فى الفن والرياضة وتقديم البرامج والدعاة، مثل المذيع الرياضى أحمد شوبير ومرتضى منصور والمذيعة أمينة شلباية والمذيع شريف مدكور والمطرب عبد الله الرويشد وتامر حسنى ورابح صقر والشاعر أحمد فؤاد نجم والأبنودى وعبد الحليم حافظ وعمر الشريف.

البرنامج كتابة وإشراف الشاعر الغنائى عادل سلامة، وشارك فى الكتابة تامر عبد الحميد ومحسن رزق وعوض الرخاوى، والإخراج لسامى أبو الخير، وهو من إنتاج شركة فيردى بالتعاون مع قطاع النيل، وسيعرض حصرياً مع بداية افتتاح القناة، على أن يعرض بعد ذلك على مجموعة جديدة من القنوات الفضائية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة