قتيل ومصابان فى معركة بالبنادق الآلية بين عائلتين بأطفيح

الثلاثاء، 01 مايو 2012 02:56 م
قتيل ومصابان فى معركة بالبنادق الآلية بين عائلتين بأطفيح اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اندلعت معركة بالرصاص بين عائلتين فى أطفيح بسبب الخلاف على قطعة أرض متنازع عليها الطرفان، وسقط خلال المعركة 3 اشخاص بينهم قتيل واثنين مصابين، فتم نقل المتوفى والمصابين الى المستشفى، ويكثف ضباط المباحث بالجيزة جهودهم لضبط الجناة الهاربين، وتم فرض كردون أمنى بين العائلتين بقرية مسجد موسى، تفاديا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وتلقى اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، إخطارا من العميد محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتبادل إطلاق الرصاص بين عائلتين بأطفيح بالبنادق الآلية.

وانتقل إلى مكان الواقعة العميد رشدى همام، مفتش مباحث الجيزة، والمقدم محمد فيصل، رئيس مباحث أطفيح، وتبين أن خلافات قديمة بين عائلتين بقرية مسجد موسى تجددت بسبب خلاف على قطعة أرض، حيث اندلعت بين الطرفين مشادات كلامية بعدما فشل الوسطاء فى احتواء الموقف وتقريب وجهات النظر بين الطرفين، حيث جمع كل من الطرفين أنصاره فى معركة بالرصاص استمرت قرابة النصف ساعة سقط من خلالها 3 أشخاص بينهم قتيل واثنان مصابان.

وتمكن رجال الشرطة بقيادة اللواء كمال الدالى من السيطرة على الموقف، ووقف اطلاق الرصاص بين الطرفين، ونقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى، وفرض كردون أمنى بين العائلتين تخوفا من تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

واستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان الذين أكدوا على أن قطعة أرض تسببت فى معركة بالرصاص بين العائلتين، ويكثف ضباط المباحث بالجيزة جهودهم لضبط الجناة وتحريز البنادق الآلية المستخدمة فى الحادث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة